ارسنال يعتلي صدارة البريميرليغ بفوزه على ستوك

الكرة الإنجليزية منذ 4 سنوات و 9 شهور 400
ارسنال يعتلي صدارة البريميرليغ بفوزه على ستوك

على ملعب "الإمارات" حقّق المدفعجية فوزهم الرابع في الدوري والسابع على التوالي في مختلف المسابقات، في مباراة شهدت الظهور الأول للألماني مسعود أوزيل أمام جماهير لندن منذ انضمامه قادماً من ريال مدريد قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وقابل أوزيل الاستقبال الجماهيري الحارّ بأداءٍ مميّز توجّه بالإسهام في صناعة أهداف فريقه، كما تألّق لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي من جديد ونجح في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي، رافعاً رصيده هذا الموسم إلى 7 أهداف في مختلف المسابقات.

 
 

بادر آرسنال بالتسجيل مبكّراً بعد ركلة حرّة أطلقها أوزيل وردّها الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش فعادت أمام رامسي تابعها في المرمى (5)، لكن ستوك عاد لأجواء المباراة بعد مجهود كبير من الفرنسي ستيفن نزونزي وتمريرة للنمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي سدّد وعادت الكرة من القائم فتابعها المدافع الأميركي جف كاميرون مدركاً التعادل (26).

وبعد عشر دقائق أعاد المدافع الألماني بير ميرتساكر ترجيح كفّة فريقه بضربة رأسية متابعاً ركنية لعبها أوزيل (36).

وانتظر فريق المدرّب الفرنسي أرسين فينغر حتى النصف الثاني من الشوط الثاني ليؤكّد فوزه بهدفٍ ثالث حمل بصمة مدافع آخر هو الفرنسي بكاري سانيا متابعاً ركلة حرّة كان وراءها أوزيل أيضاً (72).

رفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة وهو نفس رصيد توتنهام لكن الأول يتفوّق بفارق هدف (+5 مقابل +4)، وظلّ رصيد ستوك 7 نقاط في المركز العاشر.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -