الأمير علي: يجب أن نسخر كل الجهود لتحقيق حلم منتخب الأردن ببلوغ المونديال

الكرة العربية . fadi.zureikat منذ 4 سنوات و 0 شهور 416 0
الأمير علي: يجب أن نسخر كل الجهود لتحقيق حلم منتخب الأردن ببلوغ المونديال
طلب الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم بالسعي لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها المنتخب الأردني خلال رحلته التحضيرية التي تسبق مباراتي الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.
 
وأكد الأمير علي في جلسة عقدها مع المدير الفني للمنتخب الأردني الكابتن حسام حسن وحضرها بقية اعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب على  ضرورة تسخير كافة الجهود امام المنتخب نظرا لأهمية الإستحقاق الذي يقبل عليه واقتراب "النشامى" من تحقيق حلم بلوغ المونديال لاول مرة في تاريخه.
 
وأكد الأمير علي، بحسب ما نشره موقع الإتحاد الأردني صباح اليوم الإثنين، أنه شخصيا وكافة أركان الإتحاد الأردني على جاهزية تامة لتسهيل مسيرة اعداد المنتخب والقيام على تلبية احتياجاته بمختلف أشكالها، موضحا أن ما صنعه "النشامى" حتى الآن يستحق التقدير والعمل على تعزيزه أكثر ومشددا على أهمية المضي قدما بما يتوافق وسقف الطموحات الذي بات اعلى من اي وقت مضى.
 
واستمع الأمير علي من الكابتن حسام حسن على البنود العريضة لخطة العمل المقترحة، والتي تركزت بمجملها العام على فترة الاعداد وطبيعتها وما يتخللها من معسكرات تدريبية ومباريات ودية على اعلى مستوى، اضافة الى عقبة عدم تواجد كافة لاعبي المنتخب خلالها لالتزام البعض منهم بأنديتهم الخارجية.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -