البنك التجاري القطري ومانشستر يونايتد شراكة حصرية لمدة 5 سنوات

عام منذ 4 سنوات و 1 شهور 501
البنك التجاري القطري ومانشستر يونايتد شراكة حصرية لمدة 5 سنوات

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والبنك التجاري القطري عن توقيع شراكة جديدة بين الطرفين تستمر لمدة 5 سنوات، يقدّم البنك من خلالها مجموعة حصرية من الخدمات المالية إلى النادي الإنجليزي العريق.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بمشاركة اندرو كول الشهير بأندي كول اللاعب الأسطوري السابق في فريق مانشستر يونايتد، وعدد من الرؤساء التنفيذيين في النادي الإنجليزي، إضافة إلى عبد الله الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري القطري.
وفي إطار التجهيزات التي تقوم بها قطر لإستضافة كأس العالم لعام 2022، يقدم البنك التجاري لعملائه الحاليين والجدد مجموعة من الخدمات المالية التي تضم فتح حساب جاري، وحساب توفير، وبطاقات ائتمان، وبطاقات خصم تحمل علامة تجارية مشتركة مع فريق مانشستر يونايتد.   

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد آرنولد، العضو المنتدب بمجموعة مانشستر يونايتد،: يسر مجموعة مانشستر يونايتد أن ترحب بالبنك التجاري كأول شريك للخدمات المالية في قطر. ويجمعنا بالبنك العديد من القيم المشتركة، لذا يسعدنا أن نتعاون مع البنك لتعزيز الحياة الصحية والرياضة والعمل الجماعي، إضافة إلى تطوير المواهب الشابة في قاعدة محبي النادي المتنامية في قطر.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -