يونس محمود:الاهلي السعودي يمتلك اداره محترفه وجماهير عاشقه ووفيه له

الكرة العربية منذ 4 سنوات و 10 شهور 809
يونس محمود:الاهلي السعودي يمتلك اداره محترفه وجماهير عاشقه ووفيه له
سفاح العراق يكشف أسباب عودته للملاعب مرة .. ورأيه في تيسير الجاسم وسامي الجابر والقحطاني والشمراني وهزازي
أكد المهاجم الدولي العراقي يونس محمود المحترف في صفوف النادي الأهلي السعودي على أنه يكفيه شرف أن يلعب أربعة أشهر مع الراقي الأهلاوي ، مشيراً إلى أنه المدرب البرتغالي بيريرا شخصية محبوبة للاعبين وسوف يصنع تشكيلة جيدة تستطيع تحقيق المجد للفريق الأهلاوي.

وقال يونس محمود في تصريحات خص بها برنامج صدى الملاعب الذي حل عليه ضيفًا مساء الأحد: "أنا سعيد جداً ومتشرف جداً باللعب للنادي الأهلي ، ويكفيني شرفاً أني سألعب أربعة أشهر في المملكة مع الراقي".

وأضاف: "الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي شخصية محبوبة بالنادي ، ويفهم معنى كرة القدم جيداً، وأتمنى أن ألتقي بالأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي".

وعن رأيه في المدرب فيتور بيريرا أشار السفاح: "بيريرا محبوب من جميع اللاعبين ، ويقوم بعمل رائع داخل الفريق، وسوف يصنع تشكيلة جيدة للفريق في قادم المباريات ، والفريق معه سوف يحقق الكثير ".

وعن رأيه وعلاقته بالمهاجم البرازيلي فيكتور سيموس تحدث يونس: "طريقة لعب سيموس تختلف عني بشكل كبير وكل منا له طريقته وسوف نلعب معاً، وأتمنى أن يتعافى من الإصابة ويعود للملعب مرة آخرى، وللعلم هو أول شخصية قابلتها في الأهلي".

وعن جماهير الأهلي أفرد السفاح مساحة للحديث عنه قائلًا: "النادي الأهلي يمتلك إدارة محترفة وجماهير وفيةـ والراقي لديه جمهور كبير يكون حاضراً معه في الحلوة والمرة وهذا شيء رائع".

وعن زميله البرازيلي برونو سيزار، قال: "سيزار لاعب جيد وذو امكانيات عاليه وهو إضافه ومكسب كبير للنادي".

وردًا على رأيه فيه تيسير الجاسم  قال: "لاعب قمه في الأخلاق ويملك عقليه كبيرة".

وبخصوص زميله مصطفى بصاص تخدث السفاح قائلًا: "لاعب بمستوى عالي وتنقصه الخبرة فقط".

وإختتم يونس محمود تصريحاته قائلاً  "عودتي للملاعب مجدداً جاءت بعد طالبتني الجماهير بالإستمرار، وأيضاً بعدما وجدت أني قادر على العطاء مع أسود الرافدين والأندية وعدت للمنتخب بعدما اتصل مدرب المنتخب حكيم شاكر بي وطلب مني التراجع عن الاعتزال الدولي، وأنا تحت أمر العراق وشعبها في أي وقت، ولقد أتخذت هذا القرار من أجل أسود الرافدين رغم عتابي على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ".
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -