ابراهيموفيتش: قادر على إحراز لقب دوري أبطال اوروبا مع فريقي "باريس سان جيرمان"

الكرة الفرنسية . fadi.zureikat منذ 4 سنوات و 11 شهور 0
ابراهيموفيتش: قادر على إحراز لقب دوري أبطال اوروبا مع فريقي
لم يسبق لزلاتان إبراهيموفيتش كثير الترحال إحراز لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لكنه يرى أن بوسعه الفوز به أخيرا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأحرز ابراهيموفيتش ثمانية ألقاب في مسابقات الدوري المحلية في هولندا وايطاليا واسبانيا وفرنسا لكنه أخفق في محاولاته السابقة للفوز باللقب الاوروبي.

وقال إبراهيموفيتش الذي مدد مؤخرا عقده مع سان جيرمان حتى 2016 في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل يوم واحد من مواجهة بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال "لدي فرصة كبيرة للفوز بدوري الأبطال مع سان جيرمان.. لدينا فريق رائع ومدرب جديد (لوران بلان) ويمكننا الفوز بكل شيء."

وأضاف "في بعض الأحيان يكون المرء في حاجة إلى الحظ وأحيانا نتحدث في التفاصيل التي تصنع الفارق لكننا نشارك في هذه البطولة لإحراز اللقب. هذا ما نتدرب بجدية من أجله. أتمنى أن أحرز اللقب مع باريس."

ولم يسبق لابراهيموفيتش (31 عاما) مهاجم برشلونة وميلانو وانترناسيونالي ويوفنتوس واياكس امستردام ومالمو السابق اجتياز الدور قبل النهائي في دوري أبطال اوروبا.

وأنفق سان جيرمان نحو 350 مليون يورو (473.40 مليون دولار) على إبرام صفقات جديدة في آخر عامين من أجل بناء تشكيلة قوية وتمكن من الوصول إلى دور الثمانية في دوري الأبطال الموسم الماضي لأول مرة منذ موسم 1994-1995.

وخرج بطل فرنسا من المسابقة على يد برشلونة في الموسم الماضي بعد التعادل ذهابا وإيابا لكن قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الإجمالية صبت في صالح الفريق الاسباني.

وقال ابراهيموفيتش "هناك فارق كبير بين العام الحالي والماضي لأن الناس كانت تسأل في العام الماضي عن مدى قوة الفريق. أصبحت الفرق الأخرى تحترم باريس سان جيرمان أكثر بعد النتائج التي حققناها والصفقات الجديدة."

ويملك سان جيرمان وبنفيكا ثلاث نقاط لكل منهما في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -