مدرب كوبنهاجن"ستيل سولباكن" مازحا: بوسكيتس أنقذ جوارديولا من قبضتي الحديدية

أبطال أوروبا منذ 4 سنوات و 3 شهور 555
مدرب كوبنهاجن

قال مدرب كوبنهاجن الدنماركي ستيل سولباكن مازحا اليوم أنه كان سيتغلب على المدرب الكتالوني بيب جوارديولا في "الملاكمة" لولا تدخل لاعب برشلونة سرجيو بوسكيتس.



وترجع الواقعة قبل عامين حين التقى برشلونة بكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، وحينها وقعت مشادة كلامية بين سولباكن وجوارديولا خارج الخطوط عقب صافرة النهاية كادت تمتد لاشتباك بالأيدي لولا فض بوسكيتس للشجار.



وسيلتقي كوبنهاجن غدا بالغريم ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.



وعشية تلك المواجهة تحدث سولباكن خلال مؤتمر صحفي عن تلك الواقعة "أعتقد أنه لولا بوسكيتس لتفوقت على جوارديولا في معركة بالملاكمة، حدث أمر قليل الأهمية، كنا نريد الفوز وحدث ما حدث، لا أتذكر ما حدث بالتفصيل ولماذا غضبت بهذا الشكل، لكن من المؤكد أنني تحدثت الى جوارديولا بعد الواقعة".



وفي سياق آخر أكد المدرب أن فريقه يسعى لمواصلة مشواره في التشامبيونز الذي بدأه بتعادل امام ضيفه يوفنتوس الإيطالي (1-1) في الجولة الأولى، مشددا على أنه يسعى لحصد "أكبر قدر متاح من النقاط بالمجموعة رغم أفضلية الريال واليوفي في التأهل لدور ال16".



كما أشار الى أن خسارة الميرينجي في الدربي المدريدي امام أتلتيكو "لا تمثل أزمة" لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، موضحا "إنني واثق أنهم سيلعبون بسرعة، وستكون المهمة صعبة علينا، لكننا تحملنا الضغط 55 دقيقة امام يوفنتوس، سننظر كم من الوقت بإمكاننا التحمل امام الريال في البرنابيو".



ويستضيف الريال غدا الاربعاء ضيفه إف سي كوبنهاجن في ثاني جولات المجموعة الثانية بدوري الابطال، بعد أن استهل مشواره بفوز كاسح على ملعب جلطه سراي التركي 6-1.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -