الأرجنتين بين الحزن لغياب ميسي والسعادة بضم إيكاردي

مشاهير الرياضة منذ 3 سنوات و 9 شهور 510
الأرجنتين بين الحزن لغياب ميسي والسعادة بضم إيكاردي

رغم الحزن على غياب النجم ليونيل ميسي عن منتخب الأرجنتين خلال الجولتين المقبلتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، الا أن الاجواء سعيدة بالألبيسيليستي بانضمام الموهبة الصاعدة ماورو إيكاردي.

وتعرض القائد ميسي لإصابة مع فريقه برشلونة، بطل إسبانيا، ستبعده عن اللعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة، مما يحرمه من المشاركة امام بيرو ثم أوروجواي.

وطمأن ميسي عشاقه في رسالة على موقع التواصل الصيني (ويبو) قال فيها "سأعود سريعا جدا، ان شاء الرب، مرحلة التعافي تمضي بشكل جيد وسريع، أشعر بقدرتي على العودة قريبا".

ولم يتحدد حتى الآن ما اذا كان "البرغوث" سيسافر الى بوينوس أيرس لمؤازرة زملائه ام لا.

وفي المقابل ضم المدرب أليخاندرو سابيلا للمرة الأولى المهاجم الصاعد إيكاردي نجم إنتر ميلانو، ليتبدد أمل المدرب تشيزاري برانديللي في ضمه لمنتخب إيطاليا.

وصرح إيكاردي (20 عاما) لصحيفة (أولي) "أنا أرجنتيني وأرغب في اللعب بجوار ميسي".

وكان إيكاردي ناشئا بمدرسة "لاماسيا" بقطاع ناشئي نادي برشلونة، قبل أن ينتقل للكالتشو ليتألق مع سامبدوريا، ومنه الى الإنتر هذا الموسم، حيث سجل هدفين خلال ثلاث مباريات.

ويعزز إيكاردي هجوم منتخب التانجو بجانب سرخيو أجويرو وجونزالو إيجواين وإزيكيل لافيتزي وزميله بالنيراتزوري رودريجو بالاسيو، بينما يقترب المخضرم دييجو ميليتو، الأرجنتيني الثالث بالإنتر، من العودة للمنتخب بعد تعافيه من إصابة طويلة، فيما يبدو كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الجديد خارج حسابات سابيلا.

وتستضيف الأرجنتين بيرو يوم ال11 من الشهر الجاري في بوينوس أيرس، ثم تحل ضيفة على أوروجواي يوم ال15 في مونتفيديو.

يذكر أن الأرجنتين ضمنت التأهل حسابيا الى مونديال البرازيل.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -