المدير الفني مارتينو ا: لاعبو برشلونة لم يتركوا خيارات عديدة أمام سيلتك

الكرة الإسبانية منذ 4 سنوات و 4 شهور 508
المدير الفني مارتينو ا: لاعبو برشلونة لم يتركوا خيارات عديدة أمام سيلتك

هنأ المدير الفني لبرشلونة الإسباني خيراردو "تاتا" مارتينو لاعبيه على الأداء الذي قدموه في المباراة التي جمعت فريقه بسيلتك الأسكتلندي في جلاسكو في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البرسا بهدف دون رد.



وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي، "لقد كانت، على الأرجح، المباراة الأكثر اكتمالا التي قدمناها. لقد سيطرنا على لقاء عالي المستوى"، مشيرا إلى أن لاعبيه "لم يتركوا خيارات عديدة أمام الخصم".



وفي هذا الصدد، أكد على وجود العديد من البدائل الهجومية التي مكنته من التعامل بشكل جيد مع فريق يلعب بأسلوب دفاعي مثل سلتيك.



ورغم ذلك، فقد أقر بأن فريقه لم يتمكن من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى سيلتك بفضل الأسلوب الدفاعي للفريق الأسكتلندي، مشيرا "لم يكن لدينا هذا العمق الهجومي، ولكن صناعة فرص للتسجيل أمام فريق يغلق المساحات بهذا الشكل ليس بالأمر الهين".



وبسؤاله حول أداء نيمار في المباراة قال "لست في حاجة لتحليل مباراة اليوم لتحديد ما يساهم به في الفريق سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي. لاعبون أمثال (ليونيل) ميسي ونيمار لهم دور ضروري عندما يلعب المنافس بأسلوب دفاعي".



وعلى صعيد آخر، هنأ مارتينو لاعب الوسط مارك بارترا على الرقابة اللصيقة التي فرضها على اليوناني ساماراس، أبرز لاعبي الفريق الأسكتلندي.



وقال "لقد قام بأداء جيد للغاية. لم تكن تسارونا شكوك بشان قدراته" رغم أنه لم يعتد المشاركة مع البرسا قبل اصابة خابيير ماسكيرانو.



وحول قرار حكم المباراة طرد براون بعد تدخله العنيف على نيمار دون كرة قال إنه لم يشاهد تلك الكرة، مشيرا إلى أن طرده جعل الكفة تميل بدرجة أكبر لصالح البرسا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -