مدرب كوت ديفوار يستدعي "كولو توري "للإنضمام لمنتخب الأفيال في تصفيات كأس العالم

الكرة الافريقية منذ 3 سنوات و 7 شهور 939
مدرب كوت ديفوار يستدعي

تلقى كولو توري الذي بدا أن مسيرته الدولية انتهت تقريبا منذ ستة اشهر دعوة مفاجئة للانضمام الى تشكيلة ساحل العاج لمباراتها ضد السنغال في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

وخاض مدافع ليفربول البالغ عمره 32 عاما آخر مباراة ضمن 106 مشاركة دولية في مارس قبل استبعاده لكن اسمه جاء في التشكيلة المكونة من 24 لاعبا التي أعلنها اتحاد كرة القدم في ساحل العاج في موقعه على الانترنت لمباراة الذهاب في ابيدجان يوم 12 أكتوبر.

وانضم اليه في التشكيلة لاعب الوسط ماكس جرادل الذي تعافى من الاصابة.

واستبعد المدرب صبري لاموشي توري وديدييه دروجبا وديدييه زوكورا في مراحل مختلفة من مشوار التصفيات هذا العام في إطار سعيه لتجديد دماء الفريق لكنهم عادوا الان من أجل مباراة السنغال.

وستقام مباراة الاياب يوم 16 نوفمبر  في الدار البيضاء. وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين الى كأس العالم العام القادم في البرازيل.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي..

حراس المرمى: أبو بكر باري (لوكيرين البلجيكي) عبد الكريم سيسي (افريكا سبور) سيلفان جبوهو (سيوي سبور).

مدافعون: جان اكبا اكبرو (تولوز الفرنسي) سيرج اورييه (تولوز الفرنسي) ارتور بوكا (شتوتجارت الالماني) بنجامين برو انجوا (فالنسيان الفرنسي) سليماني بامبا (طرابزون سبور التركي) فييرا دياراسوبا (ريز سبور التركي) كولو توري (ليفربول الانجليزي).

لاعبو وسط: ديدييه زوكورا (طرابزون سبور التركي) سيري دي (بازل السويسري) جان جاك جوسو جوسو (جنشلربيرليجي التركي) ماكس جرادل (سانت ايتيين الفرنسي) ديدييه ياكونان (هانوفر الالماني) روماريك (باستيا الفرنسي) اسماعيل تيوتي (نيوكاسل يونايتد الانجليزي) يايا توري (مانشستر سيتي الانجليزي).

مهاجمون: ويلفريد بوني (سوانزي سيتي الانجليزي) ديدييه دروجبا (غلطة سراي التركي) جرفينيو (روما الايطالي) سالومون كالو (ليل الفرنسي) جيوفاني سيو (فولفسبورج الالماني) لاسينا تراوري (انجي الروسي).

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -