ريدناب مدرب توتنهام السابق: بيل كان يبهرني .. وعليه التخلي عن عباءة رونالدو لينجح مع الميرينجي

مشاهير الرياضة منذ 4 سنوات و 1 شهور 469
ريدناب مدرب توتنهام السابق: بيل كان يبهرني .. وعليه التخلي عن عباءة رونالدو لينجح مع الميرينجي

أكد هاري ريدناب المدير الفني الحالي لفريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي اليوم أن على الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الحالي "الخروج من عباءة" البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى يستطيع إثبات نفسه في صفوف "الميرينجي".



وكان ريدناب قد تولى تدريب بيل في توتنهام لفترة كبيرة، وكان له فضل كبير في ما وصل إليه اللاعب من تقدم في المستوى، خاصة بعدما غير مركزه من ظهير لجناح.



وأوضح ريدناب في تصريحات صحفية قائلا "كان يبهرني على الصعيد الفني، ولكنه كان يسقط كثيرا في التدريبات، ولكنني اعتدت مع الوقت على ذلك، وطالبت مسئولي العلاج الطبيعي بتركه لأنه يتعافى سريعا".



وأضاف "كنت اعتبره كريستيانو رونالدو توتنهام، لم أر من قبل لاعبا يرعب المنافسين مثلما فعل بيل مع إنتر ميلان"، وذلك عندما ودع الفريق الإيطالي بطولة دوري أوروبا الموسم الماضي من دور ال 16 على يد "السبيرز" بعد الخسارة في إنجلترا 0-3 والفوز في إيطاليا 4-1.



ونصح المدير الفني الإنجليزي بيل بأن "يخرج من عباءه رونالدو"، خاصة وأن نجم الهجوم البرتغالي متألق، وقد يؤثر ذلك على ثقة بيل فيه نفسه، الذي لم يقدم المطلوب بعد مع الريال.



وأشار ريدناب إلى أن بيل مازال لديه مقومات اللعب في مركز الظهير الأيسر، وإذا ما قرر العودة لمركزه القديم فقد يكون "روبرتو كارلوس" آخر في الملاعب.



ويعاني بيل (24 عاما)، الذي يعد أغلى لاعب في العالم، من إصابة بشد عضلي في الفخذ الأيسر منذ أوائل الشهر الجاري، حرمته من خوض لقاء كوبنهاجن الدنماركي بدوري الأبطال، ثم ليفانتي في الليجا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -