بالصور .. حضور مكثف للجماهير الغانية في مران الفراعنة الأول بكوماسي

الكرة الافريقية منذ 4 سنوات و 2 شهور 1072
بالصور .. حضور مكثف للجماهير الغانية في مران الفراعنة الأول بكوماسي

شهد المران الأول للمنتخب الوطني المصري في مدينة كوماسي اليوم حضوراً جماهيرياً مكثفاً من الجماهير الغانية التي صممت على دخول الملعب رغم الرفض الأمني ومنعهم من دخول ملعب إستاد جامعة نيكروما.

وتدخل سيف زاهر رئيس البعثة وزكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب لدى منسق المباراة والمكلف من الإتحاد الغاني بمرافقة بعثة مصر ووافق الجميع على دخول الجماهير.

وفسر الجهاز الفني الأمر بأنه حاول أن يمتص حماس الجماهير الغانية في أول تدريبات الفراعنة وحتى يعتاد اللاعبون على التواجد الجماهيري والتشجيع المتواصل منهم.

وفيما يخص المران بدا بالإحماء والجري حول الملعب قبل ان يخضع اللاعبون لبعض التدريبات البدنية خفيفة الأحمال تحت إشراف فيدالجو مخطط الشق البدني.

بينما خضع حسني عبد ربه لبعض التدريبات العلاجية تحت إشراف الدكتور طارق سليمان والدكتور حسام الأبراشي أخصائي التأهيل خاصة وأن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وسيتوقف مدى مشاركته في المباراة من عدمه في اختبار طبي قبل مران الغد.

رغم أن كل الجماهير التي أصرت على دخول وحضور المران الأول للمنتخب الوطني المصري من الجماهير الغانية، إلا أنه وعلى غير المتوقع هتفت الجماهير بشدة للمنتخب المصري ورفعت العلم المصري.

وأبتعدت أكثر من ذلك بعدما نادت على محمد أبو تريكة نجم الفراعنة ثم هتفت بشدة بإسم شيكابالا مما أثار حماس اللاعبين في أرض الملعب خلال المران الذي حضره مئات المشجعين.

وردت بعض الجماهير الأخرى بالهتاف لغانا حاملين العلم الغاني لتنقسم مدرجات جامعة نيكروما إلى نصفين الأول يؤازر مصر والآخر يرد على هتافاتهم.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -