هل يصبح ليفاندوفسكي أرخص وأكثر المهاجمين المطلوبين في العالم؟

الكرة الألمانية منذ 4 سنوات و 2 شهور 132
هل يصبح ليفاندوفسكي أرخص وأكثر المهاجمين المطلوبين في العالم؟

 


 



ربما يصبح المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي أرخص وأكثر المهاجمين المطلوبين عالميا في الميركاتو الشتوي المقبل.
 
فوفقا للواقع، فإن عقد ليفاندوفسكي مع بروسيا دورتموند الألماني سينتهي في يونيو المقبل، وهو ما يفتح الباب أمام رحيله من وصيف مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني الموسم الماضي، مجانا دون أي مقابل يحصل عليه النادي الألماني.

وأشارت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية إلى أن دورتموند يرغب في تسويق ليفاندوفسكي لدى الأندية الإنجليزية التي أعلنت رغبتها في التعاقد مع "ليفا"، وعلى رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة أن دورتموند يرغب في بيع ليفاندوفسكي مقابل 7 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 11 مليون دولار فقط تقريبا، في الميركاتو الشتوي، لأحد أندية انجلترا حتى لا ينتقل اللاعب إلى المنافس البافاري بايرن ميونيخ، الذي سبق أن حصل على خدمات لاعب الوسط الشاب ماريو جوتزه من دورتموند مقابل 37 مليون يورو نهاية الموسم الماضي.

ووفقا للسعر الذي حدده دورتموند لبيع "ليفا" فإنه سيكون أحد أرخص المهاجمين في الميركاتو، في ظل رغبة ريال مدريد الإسباني على سبيل المثال في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو، في الوقت الذي تعاقد فيه باريس سان جيرمان الفرنسي مع الأوروجوياني ادنسون كافاني لاعب نابولي الإيطالي السابق مقابل 64 مليون يورو في بداية الموسم الجاري.

وأحرز "ليفا" 6 أهداف لبورسيا دورتموند في الدوري الألماني، البوندزليجا، هذا الموسم، بينما حصل على لقب الهداف الموسم الماضي برصيد 25 هدفا.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -