10 انتقالات ستعيد كتابة التاريخ من جديد وستهدم تاريخ البعض

مشاهير الرياضة منذ 3 سنوات و 9 شهور 632
10 انتقالات ستعيد كتابة التاريخ من جديد وستهدم تاريخ البعض

 
 
نشرت صحيفة سبورت مول الإنكليزية تقريراً تتحدث فيه عن أبرز الانتقالات التي من الممكن أن تتم هذا العام في مختلف الدوريات والأندية الأوروبية.
حيث أستندت الصحيفة في تقريرها إلى الشائعات التي تحدثت كثيراً عن هذه الانتقالات نثل صفقة ليفاندوفسكي الذي يقترب يوماً بعد يوم من التوقيع مع أحد الأندية الأوروبية.
وبالتالي نشرت الصحيفة أبرز 10 انتقالات قد تكون عالمية بكل معنى الكلمة خاصة إذا ما تمت لأنها تضم عدداً كبيراً من النجوم اللامعين حول العالم يأتي في مقدمتهم ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
نترككم مع أبرز 10 انتقالات قد تحدث هذا العام في أوروبا:
1-ليونيل ميسي: من برشلونة إلى تشيلسي الإنكليزي في صفقة لا تقل عن 250 مليون يورو وهو أغلى مبلغ دفع حتى هذه اللحظة في كل تاريخ كرة القدم.
2- راميريس: من تشيلسي إلى ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي يبحث عن بديل لتشابي ألونسو في وسط الميدان ويبدو أن البرازيلي المتألق هو الأفضل لشغل هذا المنصب، خاصة بعد أن تحدثت إدارة الملكي عن الصفقة في وقت سابق.
3- ليفاندوفسكي: نجم بوروسيا دورتموند يقترب من التوقيع إلى أحد فرق الدوري الإنكليزي وبالذات قطبي مدينة مانشستر يونايتد، إلا أن آخر الشائعات تقول أنه وقع مع بايرن ميونيخ.
4- فريزر فوستر: من سيلتك إلى برشلونة الإسباني، وهي أكثر الصفقات الموجود من الممكن أن تحصل بسهولة بسبب قرب خروج فالديس من القلعة الكتالونية نهاية هذا الموسم.
5- شينجي كاغاوا: من مانشستر يونايتد إلى فولفسبورغ الألماني، حيث يبدو أن الدولي الياباني لن يشارك في تشكيلة مويس الاساسية، وبالتالي عودته إلى الدوري الألماني متاحة جداً.
6- ماريو بالوتيللي: من ميلان إلى تشيلسي الإنكليزي، حيث نشرت صحيفة إنكليزية في وقت سابق أن مورينيو يريد بالوتيللي في الفريق وهو ما لن يعارض عليه بالوتيللي، بعد أن عانى الأمرين من الصحافة الإيطالية.
7- كريم بنزيمة: من ريال مدريد إلى ليفربول الإنكليزي، حيث يبدو أن أنشيلوتي سئم من غياب النجاعة التهديفية للديك الفرنسي، وبالتالي آخر التقارير تقول أن بنزيمة سيغادر قلعة الملكي مقابل ضم سواريز بدلا منه مقابل مبلغ مالي أيضاً.
8- ماركو ريوس: من دورتموند إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، حسب آخر تقارير في قلعة الشياطين الحمر أنه يريد ضم لاعب دورتموند المتألق قريباً جدا لتعديم صفوف الفريق للموسم المقبل.
9- فيكتور فالديس: من برشلونة إلى آرسنال الإنكليزي، وهي أكثر الصفقات الموجود في اللائحة التي قد تحدث بنسبة كبيرة لأن حارس البرسا قد أعلن أنه يريد الخروج لكن وجهته على الأغلب ستكون في آرسنال نزولاً عند رغبة فينغر في ذلك لحل مشكلة حراسة المرمى في النادي الإنكليزي.
10 غاريث بيل: من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث قالت صحيفة سبورت مول الإنكليزي في وقت سابق أن الشياطين الحمر يشتغلون في الخفاء ليعيدو النجم الويلزي إلى الدوري الإنكليزي خاصة بعد أن فشل في اثبات نفسه مع الملكي وظهر بمستوى مخيب جداً لكن هي أصعب صفقة قد تحدث لأن رئيس ريال مدريد لن يتخلى عن اللاعب الذي أرهق خزينة الملكي.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -