ماتا إلى باريس سان جيرمان مقابل 41 مليون؟

مشاهير الرياضة منذ 3 سنوات و 0 شهور 497
ماتا إلى باريس سان جيرمان مقابل 41 مليون؟



النجم الأسباني خوان ماتا يواجه أوقات صعبة بتشيلسي الانجليزي وذلك بعدما لم يشترك في الكثير من المباريات منذ بداية الموسم تحت قيادة المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو، ولهذا فإن باريس سان جيرمان يحضر لعرض ضخم لضم الأسباني مقابل 41 مليون يورو.
حيث نشر موقع جول العالمي ان العملاق الفرنسي يحضر لعرض لضم الأسباني ماتا، وذلك بعدما أعلن تشيلسي عن نيته في الاستماع للعروض التي ستقدم للاعب، ولكنهم اشترطوا ان تكون هذه العروض من أندية خارج انجلترا حتى لا يساهم اللاعب في تحسن مستوى أي نادي ينافس تشيلسي بالبطولة المحلية.
ويعد السبب الحقيقي وراء عدم اعتماد مورينيو على الدولي الأسباني هو ضعف القدرات الدفاعية لماتا الذي طالما فضل ان يلعب حر في خط الهجوم لصناعة الأهداف وعدم المشاركة في المهام الدفاعية بشكل فعال، ليفضل المدير الفني البرتغالي أوسكار عليه لأن البرازيلي يجيد القيام بالمهام الدفاعية.
وبالرغم من خروج ماتا بالفترة الماضية ليقول أنه سعيد بالبقاء داخل أروقة النادي اللندني وأنه يعلم ان المنافسة على حجز مركز أساسي بتشكيل البلوز أمر صعب مؤكداً على انه سيعمل بكل جهد لحجز مكانه بالتشكيل، الا ان الأخبار التي تخرج من النادي الانجليزي تشير إلى ان الأسباني لا يحتمل الجلوس كثيراً على مقاعد البدلاء.
ويعد السبب الرئيسي الذي يدفع ماتا للرحيل عن تشيلسي بالانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير هو اللعب بكأس العالم 2014 بالبرازيل، فاللاعب يعلم أنه في حالة استمرار غيابه عن المشاركة مع فريقه بصفة أساسية سيكون من الصعب جداً التواجد بالمنتخب الأسباني الذي يحمل نجوماً كثيرة خاصة بوسط الملعب.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -