كلوب: كل شيء ذهب ضدنا!

الكرة الألمانية منذ 3 سنوات و 9 شهور 369
كلوب: كل شيء ذهب ضدنا!

كلوب حزين لهزيمة الأمس..
تحسر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، على الهزيمة التي مُنيّ بها فريقه يوم أمس السبت من مضيفه فريق فاو آف آل فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا على أن كل شيء ذهب ليكون ضد أسود الفيستيفالين في هذه المباراة العصيبة.

وكان دورتموند قد تقدم قبل نهاية شوط المباراة الأول أمام فولفسبورج في فوكسفاجن آرينا بهدف عبر ماركو رويس، ولكن الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسًا على عقب، وتمكن الذئاب من معادلة النتيجة عبر ريكاردو رودريجيز والتقدم من خلال إيفيكا أوليتش بهدف أقل ما يوصف بأنه رائعًا.

يورجن كلوب في تصريحات إلى الصحافة الألمانية بعد المباراة قال "لقد كانت مباراة صعبة. خلال النصف الأول كانت لدينا بعض الأوقات التي ظهرنا فيها بشكٍل جيد، بنينا الهجمة في كثير من الأحيان بطريقة صحيحة ولكنها جعلت الأمر سهلًا بالنسبة للفريق الخصم."

كما تابع صاحب الـ 46 عامًا تصريحاته قائلًا "ولكن مع ذلك، سجلنا هدف التقدم من خلال ركلة حرة رائعة، وخرجنا متقدمين من الشوط الأول وكُنّا بالفعل في المباراة بكل قوتنا وكُنّا على أعتاب أن نُحرز الهدف الثاني وننهي فكرة التعادل من حسبان لاعبي فولفسبورج نهائيًا."

واختتم مدرب ماينز الأسبق "لكن بعد ذلك استطاع رودريجيز أن يُحرز هدف التعادل من ركلة حرة غريبة، وتلاه هدف أعجوبة لأوليتش. لقد حاولنا واستخدمنا كل شيء، ولكن كل شيء ذهب ليقف ضدنا في هذا الموقف الصعب."

تجدر الإشارة إلى أن هذه الهزيمة وسعت الفارق بين دورتموند والبايرن إلى أربع نقاط بعدما حقق البافاري فوزًا سهلًا على أوجسبورج، كما أنها ساوت كتيبة كلوب بباير ليفركوزن بعدما حقق الأخير فوزه الرائع على هامبورج بالخمسة.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -