بيدرو: لم يعجبني ما قاله بلاتر عن رونالدو، وميسي الأفضل في العالم

الكرة الإسبانية . ghaithd1g منذ 4 سنوات و 11 شهور 421 0
بيدرو: لم يعجبني ما قاله بلاتر عن رونالدو، وميسي الأفضل في العالم
دي ون جي - غيث الطباع

لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني يتحدث عن الكثير من القضايا في مقدمتها إصابة ميسي ومستقبله مع البرسا...
بات مهاجم برشلونة بيدرو رودريجيز جزء لا يتجزأ من خطط الناخب الإسباني فيثنتي دل بوسكي ولم يعد هناك شكوك في تواجده من عدمه في كل مرة يترقب فيها المتابعون صدور قائمة منتخب إسبانيا.
بيدرو سعيد بهذا الأمر وعن مدربه في إسبانيا قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "لقد حققت الكثير بعد أن اختارني دل بوسكي، كما أنني تطورت كلاعب معه".
وسيكون على مهاجم البرسا ارتداء قميص إسبانيا في المواجهة الودية التي تجمع منتخب الماتادور مع منتخب جنوب أفريقيا وهي المواجهة التي تعيد ذكريات تتويج لا روخا بلقب كأس العالم في ملاعب ذلك البلد الافريقي وهو التتويج الذي كان بيدرو أحد أفراده.
"لقد كانت لحظات عظيمة .. السعادة كانت تغمرنا وهو أمر لا يُنسى، لكننا نريد أن نقدم مباراة جيدة أمام جنوب أفريقيا ونغادر بفوز".
وواصل بيدرو الحديث عن لقاء 11 يوليو 2010 فقال "لقد كانت مباراة مثيرة مع كثير من الفرص لكلا الفريقين، لكني أعتقد أننا كنا أفضل ونستحق الفوز".
أما عن تطلعات إسبانيا لتكرار ما حققته في جنوب أفريقيا على ملاعب أكثر صعوبة وهي ملاعب السيليساو البرازيلي فقال رودريجيز "نحن الأبطال، هذه حقيقة، لكن هناك منتخبات قوية وقد رأينا ما فعلته البرازيل في كأس القارات. علينا أن نتحلى بالتواضع لنعود من هناك ونحن الأبطال".
أما عن البرازيلي الذي بات عضواً في المنتخب الإسباني، دييجو كوستا، فعلق لاعب البرسا على انضمامه إلى صفوف لا روخا بالقول "إنه لاعب يجيد الانطلاق إلى المساحات ويستطيع السيطرة على الكرة حتى ينضم إليه زملاؤه المنطلقين من الخلف".
وعما إذا كان يفكر في الانتقال من برشلونة قال "الآن لا شيء في رأسي سوى برشلونة. أنا هادئ وأعلم أن الفرص ستأتي".
بينما كان الحديث لطيفاً عن واحدٍ ممن جعلوا بيدرو أكثر جلوساً على دكة الاحتياط وهو نيمار الذي قال عنه بيدرو "إنه يمتلك مهارات وسرعة وكذلك يستطيع التسجيل والتحرك بشكل ممتاز. إنه يساعدنا على الأداء بشكل أفضل".
ولم يكن يمكن أن يمر الحوار دون الحديث عن إصابة نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي فعلّق بيدرو قائلاً "نحن نمتلك فريقاً قادراً على إيجاد الحلول والاستمرار في الفوز بالمباريات. آمل أن يفوز ميسي بالكرة الذهبية لأنه زميلي ولأنه من وجهة نظري، الأفضل في العالم".
فيما اختتم بيدرو حواره المطول معلقاً على تصريحات رئيس الفيفا سيب بلاتر عن كريستيانو رونالدو بالقول "لم يعجبني ما قاله عنه. لابد أن يكون أكثر احتراماً للجميع. أتفهم أن يميل إلى أحد اللاعبين، لكن عليك احترام الباقين أيضاً. لم يكن هذا جيداً".

لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني بيدرو يتحدث عن إصابة ميسي ومستقبله مع البرسا وتصريحات بلاتر عن رونالدو
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -