ماتا : اليونايتد مازال بإمكانه الفوز بالدورى الإنجليزى

الكرة الإنجليزية منذ 3 سنوات و 9 شهور 429
ماتا : اليونايتد مازال بإمكانه الفوز بالدورى الإنجليزى

دي ون جي - غيث الطباع
 
على الرغم من تأخره بفارق 14 نقطة كاملة عن متصدر الدورى الإنجليزى الأرسنال يرى خوان ماتا أن ناديه الجديد مانشستر يونايتد مازال لديه القدرة على إنتزاع الصدارة فى نهاية الموسم.
 
ويعتقد خوان ماتا أن المانيو مازال بإمكانه المنافسة على الفوز باللقب رغم تواجده فى المركز السابع فى ترتيب البريمييرليج.
 
وكان ماتا قد أتم عملية إنتقاله من تشلسى إلى مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه استرليني اليوم الإثنين.
 
ويحتل الأرسنال صدارة الدورى الإنجليزى بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع ، ولكن اللاعب الأسبانى يؤمن بقدرة فريقه على خطف الصدارة.
 
وقال ماتا فى تصريحات صحفية اليوم " بصراحة ما يعجبنى فى فريق اليونايتد هو شخصيته وطابعه الخاص بالنسبة لباقى الأندية ، سيكون صعبا جدا العودة من المركز السابع للفوز باللقب ولكنى أعتقد أن اليونايتد يمكنه فعل ذلك ".
 
وتابع ماتا "مانشستر يحارب حتى النهاية للحصول على النتائج التى يريدها وهذه هى الصورة الحقيقية عن مانشستر يونايتد وهى القتال من أجل الفوز والقتال من أجل الألقاب والعودة دائما في اللحظات الصعبة ".
 
وقال لاعب فالنسيا وتشيلسى السابق " الستة أشهر الأخيرة لى مع تشيلسى كانت صعبة جدا ولم أكن ألعب بقدر ما كنت أريد ولكنى فى نفس الوقت أحترم جوزيه مورينيو فهو المدير الفنى للفريق كما أحترم زملائى بالفريق".
 
واختتم ماتا حديثه قائلا " كنت أبذل قصارى جهدى فى المباريات والتدريبات ولكن مانشستر يونايتد كان خيارا جيدا بالنسبة لى للإستمرار فى مسيرتى مع كرة القدم ".
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -