بداية سهلة لفيدرر في موسم الملاعب الصلبة

مشاهير الرياضة منذ 3 سنوات و 3 شهور 343
بداية سهلة لفيدرر في موسم الملاعب الصلبة

تورونتو (رويترز) - استهل روجر فيدرر مشواره في موسم الملاعب الصلبة في امريكا الشمالية بشكل رائع بعدما سحق الكندي بيتر بولانسكي 6-2 و6-صفر يوم الثلاثاء ليتأهل للدور الثالث في بطولة تورونتو للتنس للأساتذة.
 
 
 
وفي مباراته الأولى منذ خسارته في مواجهة ملحمية من خمس مجموعات أمام المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون افتقر فيدرر للقوة في بعض الأحيان لكن مع ذلك لم يبذل إلا القليل من الجهد في ليلة صيفية واحتاج الى 52 دقيقة فقط للاطاحة باللاعب الكندي.
 
 
وقال فيدرر الفائز بلقبين هذا الموسم "كنت سعيدا.. بدأت جيدا وهذا يساعد دائما على اللعب بحرية أكبر. أعتقد أنه كان بوسعي تسديد ضربات الارسال بشكل أفضل في بعض الأحيان لكن بعيدا عن ذلك أشعر بالفعل في المران بأنني في حالة جيدة."
 
 
وأضاف "لا أشعر براحة كبيرة في تسديد الكرة حتى الان. لست معتادا على الأرضية والان الأيام القليلة الماضية كانت أفضل وأنا سعيد بأنه في المباراة سارت الأمور جيدا."
 
 
وتابع "أشعر براحة وسعادة حقيقية."
 
 
وتأهل فيدرر - الذي سيحتفل بعيد ميلاده 33 يوم الجمعة - الى النهائي اربع مرات وانتصر مرتين واحراز اللقب لثالث مرة في كندا يعني أن اللاعب السويسري المصنف الثاني سينتزع اللقب 80 في مسيرته.
 
ويحتل فيدرر الحاصل على 17 لقبا في البطولات الاربع الكبرى المركز الثالث عبر العصور في عدد الألقاب وراء ايفان لندل (94) وجيمي كونورز (109).
 
 
وكانت الليلة مثالية للسويسريين بعدما فاز ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث 4-6 و6-3 و7-6 على الفرنسي المكافح بنوا بير الصاعد من التصفيات
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -