منصور: فتحي وقّع للاتحاد السعودي ولن ينتقل لأي نادٍ

مشاهير الرياضة منذ 2 سنوات و 0 شهور 393
منصور: فتحي وقّع للاتحاد السعودي ولن ينتقل لأي نادٍ

فجر رئيس الزمالك مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف أن جناح الأهلي الدولي أحمد فتحي وقع في وقت سابق على عقد لنادي اتحاد جدة السعودي، وهو ما يجعله يهرب من الانضمام حالياً لأي ناد، مشيراً في تصريحات تليفزيونية إلى أن مماطلة فتحي في التجديد للأهلي من دون مبرر بعد فشله في الانتقال لأرسنال الإنكليزي تؤكد أنه وقع رسمياً لعميد الأندية السعودية.
 
وقال منصور: «اتحاد جدة أكمل محترفيه خلال خوض فتحي تجربة مع أرسنال، ولكنه فعلياً هو ضمن قائمة الفريق السعودي، وسيستعين به العام المقبل». ونفى رئيس الزمالك تفاوض ناديه مع فتحي، مؤكداً أن ما يثار في شأن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.
ويسعى الأهلي لإنهاء الجدل حول تجديد عقد فتحي، فيما اختفى اللاعب وأغلق هاتفه وفشل مسؤولو النادي «الأحمر» في العثور عليه. وقضى اللاعب فترة معايشة في أرسنال الإنكليزي، لكنه لم يوفق في الانضمام إليه.
 
من جانب آخر، كشف مرتضى منصور عن عرضه منصب رئيس قناة النادي المزمع انطلاقها قريباً على المدير الفني السابق أحمد حسام «ميدو»: «سيعقد ميدو جلسة مع عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى للاتفاق على خطة العمل وخريطة البرامج».
 
من جهته، ينوي مدافع الزمالك السابق اللاعب محمود فتح الله مقاضاة ناديه بعد تسلمه نسخة من عقده السابق مع النادي، إذ ينوي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم (الجبلاية)، مطالباً بمستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ 7 ملايين جنيه.
وعلى صعيد آخر، منعت سلطات مطار برج العرب بالإسكندرية أمس لاعب وسط سبورتنغ لشبونة البرتغالي محمود عبدالرازق «شيكابالا» من السفر مع فريقه بسبب التجنيد في القوات المسلحة المصرية.
 
واكتشفت أجهزة الأمن في المطار أن «شيكابالا» على قائمة الممنوعين من السفر كونه مطلوباً للتجنيد، فيما أجرت إدارة النادي البرتغالي محاولات مكثفة مع السلطات المصرية لحل أزمة سفر اللاعب إلى البرتغال، وينتظر حلها خلال ساعات. وكان «شيكابالا» شارك مع فريقه أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بمناسبة الاحتفالات بالمئوية وانتهت بتعادل الفريقين (2-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في حضور نحو 10 آلاف متفرج وعدد من مسؤولي الرياضة المصرية. وفي قلعة «الدراويش»، وعد رئيس الإسماعيلي محمد أبو السعود قائد الفريق ولاعب الوسط حسني عبدربه بإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة خلال أيام. مطالباً عبدربه بعدم الرحيل لحاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل.
وعلى جانب آخر، نفى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام تلقيه عروضاً رسمية في شأن شراء إحدى القنوات للدوري المحلي في مقابل 200 مليون جنيه وقال: «لو أمتلك هذا العرض سأجتمع فوراً بأعضاء الاتحاد لدرسه». وينطلق الدوري المصري في 14 أيلول (سبتمبر) المقبل وسط مساع حثيثة من مسؤولي «الجبلاية» لعودة الجماهير إلى المدرجات بعد غياب موسمين.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -