غوراديولا : ميسي أفضل لاعب في تاريخ الكرة ولايقل عن بيليه

أبطال أوروبا منذ 1 سنة و 11 شهور 1728
غوراديولا : ميسي أفضل لاعب في تاريخ الكرة ولايقل عن بيليه

أكد بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الالماني أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لايقل مهارة عن الأسطورة البرازيلية بيليه.

وقال غوارديولا بعد خسارة فريقه الحالي أمام فريقه السابق برشلونه إن ميسي يعد أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حتى الأن.

وتمكن البارسا من العبور إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام البايرن 3-2 في أليانز أرينا.

وأعرب غوارديولا عن أمله في أن يفوز برشلونه باللقب عندما يخوض المباراة النهائية الشهر المقبل في برلين أمام يوفنتوس أو ريال مدريد طرفي الجانب الأخر من مباراتي الدور قبل النهائي.

وأحرز ميسي 55 هدفا حتى الأن في الموسم الجاري لفريق برشلونة كما حصل على 14 بطولة بين عامي 2012 و2014 عندما كان يتولى غوارديولا تدريب الفريق.

أما المدير الفني الحالي لبرشلونة لويس إنريكي فيبقى على بعد خطوة واحدة من حصد جميع الالقاب الممكنة هذا الموسم وتحقيق الثلاثية.

ويتصدر الفريق بطولة الدوري الإسباني "الليغا" بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل جولتين فقط من نهاية الموسم بمعني أنه سيحسم البطولة إذا فاز بالمباراة المقبلة عندما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد الأحد المقبل.

وبالإضافة إلى بلوغه المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا والتى تقام من جولة واحدة بلغ الفريق أيضا نهائي كأس الملك في إسبانيا حيث يلتقي أثليتك بيلباو في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وإذا تمكن الفريق من حصد الألقاب الثلاثة فسيكون أبلغ رد من جانب إنريكي الذي تعرض لانتقادات شديدة من جانب كثير من المختصين والجماهير في أول الموسم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -