يوم حصد مزارعو هولندا ما انتظروه طويلا : عودة اللقب الغائب إلى آيندهوفن

عام منذ 2 سنوات و 3 شهور 415
يوم حصد مزارعو هولندا ما انتظروه طويلا : عودة اللقب الغائب إلى آيندهوفن

كيف حصد مزارعو هولندا لقبا انتظروه طويلا؟ .. مشوار بي اس في آيندهوفن مع كوكو وتحليل شامل لطريقة اللعب الخاصة ببطل الإرديفيسه!

حصد فريق بي إس في آيندهوفن لقب الدوري الأول له منذ موسم 2007-2008، بعد أن قدم مستوى مبهر للغاية هذا الموسم تحت راية المدرب المتميز فيليب كوكو، فرأينا فريقا بطلا قوية صعب المنال، يتصدر الإرديفيسه ثم يحقق اللقب الغائب بلاعبين متميزين وصبر على مواهب.

إن ما حققه بي إس في تحت إمرة كوكو، فشل في تحقيقه هوب ستيفينز حينما عاد، حيث دخل المدرب الهولندي وقتها في خلافات مع لاعبيه اسفرت عن استقالته فيما بعد، عانى بي اس في من فترة سيئة للغاية حتى عام 2010، حينما قاموا تحت إمرة روتين بتمزيق فينوورد بنتيجة 10-0 في أكتوبر من ذلك العام، لكن المشاكل المالية، وصعوبة شراء لاعبين جعل النادي يختفي وخرج لاعبين مهمين للغاية كإبراهيم أفيلاي إلى برشلونة، وبالازس دزسودزساك إلى آنجي.

حاول مارسيل براندس المدير الرياضي إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ذلك الوقت، وفي موسم 2011-2012، حينما حاول المزارعون العودة فشلوا بسرعة غريبة، مما جعل النادي يقيل روتين، ويعين فيليب كوكو الذي قادهم في مهمة إنقاذ ليقودهم للمركز الثالث والفوز بالكأس، وفي موسم 2012-2013، تم تعيين ديك أدفوكات، وعلى الرغم من تسجيل 103 هدف في الدوري في ذلك الوقت، خسر الفريق الدوري والكأس، ليرحل أدفوكات ويتم تعيين كوكو مجددا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -