نوير يقضى على فرصة رونالدو في كتابة تاريخ جديد ويضم اسمه لبلاتيني وماتيوس

الكرة الإيطالية منذ 2 سنوات و 1 شهور 2722
نوير يقضى على فرصة رونالدو في كتابة تاريخ جديد ويضم اسمه لبلاتيني وماتيوس

مانويل نوير يتفوق على كريستيانو رونالدو وروجير فيديرير ونوفاك دجوكوفيتش ويحظى بثقة الصحفيين.

أعلن الاتحاد الأوروبي للصحفيين الرياضيين عن اختياره لحارس مرمى منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ مانويل نوير كأفضل رياضي في أوروبا لعام 2014.

وحضر رئيس الاتحاد ياني داراس إلى ميونخ لتتويج بطل العالم بالجائزة وتحدث بعد التتويج عن سبب اختيار نوير فقال"من شاهد ما قدمه في كأس العالم يعرف أن ما حدث طبيعي ، لقد قدم مستوى رائع في الهام وترشيحه للجائزة أتى بعد ظهوره المميز سواء في الملاعب أو في الإعلام"

وبات نوير ثالث لاعب كرة قدم يفوز بالجائزة بعد بلاتيني"1984" وماتيوس"1990" علماً أنه تفوق على كل من روجير فيديرير ونوفاك دجوكوفيتش وكريستيانو رونالدو.

أما نوير فشكر زملاءه في النادي والمنتخب معتبراً أن الفضل يعود لهم بالوقوف لجانبه فقال"من دون زملائي لم يكن من الممكن أن أحقق أي شيء من هذه الألقاب"

الجدير بالذكر أن نوير انتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2011 قادما من شالكة بصفقة تقدر ب 22 مليون يورو وحصل معهم على 3 بطولات دوري وبطولتي كأس ألمانيا، وبطولة كأس سوبر ألماني ودوري أبطال أوروبا في موسم 2012-2013 وبطولة السوبر الأوروبي لعام 2013، وكأس العالم للأندية في عام 2013. كما أنه بطل كأس العالم لعام 2014 رفقة منتخب ألمانيا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -