شايك تفضح كريستيانو رونالدو وتكشف عن السبب الحقيقي وراء الانفصال

مشاهير الرياضة منذ 2 سنوات و 1 شهور 4089
شايك تفضح كريستيانو رونالدو وتكشف عن السبب الحقيقي وراء الانفصال

أكدت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، الصديقة السابقة للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الاسباني وافضل لاعب في العالم، أنه خدعها مع العشرات من النساء مرات عديدة ، مشيرة انها كانت تضع ثقتها فيه لكنه كان يخون تلك الثقة مرارا وتكرارا حتى اكتشفت خداعه بنفسها وبالدليل.

وقالت ارينا شايك، في تصريحها لصحيفة (ذا صن) البريطانية الاحد، خلال تواجدها مع صديقها الجديد الممثل الأمريكي برادلي كوبر: "كانت ثقتي بنفسي وبكريستيانو رونالدو عمياء قبل ان اكتشف عدد لا يحصى من الرسائل القصيرة تدين النجم البرتغالي في هاتفه النقال .. لأصبح على بينة من خيانته لي".

واضافت ايرينا (29 عاما): "كان أول شيء فعلته عندما اكتشفت خداعه عبر الرسائل والصور ناقشت معه هذا الموضوع لكنه نفى أي صلة بالامر في البداية، لكنه اضطر إلى الاعتراف لي بالحقيقة عندما قرأت له كل شيء في هاتفه المحمول لينتهي بعدها كل شيء".

عارضة الازياء الروسية ألمحت بالفعل أنها تركت مهاجم ريال مدريد بسبب عدم ثقتها فضلا عن كثرة المشاكل بينهما لكنها لم توضح باقي التفاصيل التي كشفتها للصحيفة البريطانية.

وسبق لارينا شايك ان صرحت لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية انها كانت تشعر بانها قبيحة وغير آمنة مع رونالدو، لذلك كان من الأفضل الانفصال، في البداية ظننت أني وجدت الرجل المناسب، وللاسف ظننته رجلا .. لكني أدركت لاحقا أني مخطئة".

يذكر ان رونالدو اصدر بيانا على موقعه الرسمي يوضح فيه انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية، حيث كتب: "بعد أن تواعدنا ل5 سنوات، وصلت علاقتي مع إيرينا شايك إلى النهاية، بعد أن تكاثرت علينا المشاكل بسبب الغيرة وغياب الثقة .. رأينا أنا وإيرينا بأن هذا هو الوقت المناسب للقيام بهذا الأمر، وأتمنى لها السعادة القصوى".

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -