جولة الكالتشيو قبل الأخيرة .. التعادلات تسيطر والأرض لا تلعب مع أصحابها

الكرة الإيطالية منذ 2 سنوات و 6 شهور 3419
جولة الكالتشيو قبل الأخيرة .. التعادلات تسيطر والأرض لا تلعب مع أصحابها

عد تتويج يوفنتوس بالأمس برفع لقب الدوري الإيطالي عقب الفوز الكبير الذي حققه على فريق نابولي بملعب يوفنتوس آرينا بثلاثية مقابل هدف واحد، انتهت اليوم الجولة رقم 37 وقبل الأخير من السيريا إي من هذا الموسم وذلك بإقامة 7 مباريات.

على ملعب كارلو كاستيلاني استضاف فريق إيمبولي فريق سامبدوريا صباح اليوم، إيمبولي لكان ليتحصل على ثلاث نقاط رائعة أمام السامب بفضل هدف مانويل بوتشياريلي في الدقيقة 57 إلا أن الكاميروني صامويل إيتو أبى إلا وأن يأتي بنقطة لفريقه عندما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 90.

في المباراة الثانية تعادل فريقا كييفو فيرونا وأتلانتا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب مارك أنتونيو بنتغودي في فيرونا، بدأ الضيف أتلانتا بالتسجيل عبر أليخاندرو غوميز قبل أن يتعادل سيرجيو بيلسير قبل دقيقتين فقط من صافرة النهاية.

 

وعلى ملعب إينيو تاريدي استضاف فريق بارما الهابط لدوري الدرجة الثانية "سيريا بي" فريق هيلاس فيرونا، أنتونيو نوتشيرونو بدأ للأصفر والأزرق التسجيل في الدقيقة 21 قبل أن يحرز فاريلا البرتغالي هدف بارما الثاني في الدقيقة 36 .. لوكا توني أبى أن يدخل غرف خلع الملابس وفريقه متأخر بهدفين ليحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 42، توني أيضاً أحرز الهدف الثاني والتعادل لفريقه في الدقيقة 80 من عمر اللقاء من خلال ركلة جزاء.

[جولة الكالتشيو قبل الأخيرة .. التعادلات تسيطر والأرض لا تلعب مع أصحابها - كرة القدم - الدوري الإيطالي]

وفي مدينة أوديني استضاف أودينيزي فريق ساسولو على ملعب الفريولي، ساسولو انتصر بهدف نظيف سجله فرانشيسكو مانيانيللي في مباراة شهدت طرد للاعب أودينيزي غويليرمي دوس سانتوس.

فيورنتينا أيضاً انتصر خارج الديار في المباراة التي جمعته بفريق باليرمو على ملعب الأخير "رينزو باربيرا"، بدأ إيليشيتش بالتسجيل للفيولا في الدقيقة 23 قبل أن يعادل ماتيو غايالو النتيجة بعد ثلاث دقائق .. جيلاردينيو أحرز الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 33 ليأتي ريجوني معادلاً الكفة مرة أخرى، الإسباني ماركوس ألونسو أحرز الهدف الثاني للبنفسجي في الدقيقة 78.

[جولة الكالتشيو قبل الأخيرة .. التعادلات تسيطر والأرض لا تلعب مع أصحابها - كرة القدم - الدوري الإيطالي]

وفي مباراة الهابطين حقق فريق كالياري فوز بهدف نظيف على مستضيفه فريق تشيزينا، سجل الهدف ماركو ساو في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

أما آخر مباراة في اليوم الثاني للجولة 37 فكسر فيها فريق ميلان عنوان اليوم حيث فاز على أرضه "سان سيرو" على فريق تورينو بثلاثية نظيفة .. ستيفان الشعراوي سجل الهدف الأول في الدقيقة 18، باتزيني سجل الهدف الثاني للروسينيري في الدقيقة 57 قبل أن يأتي المهاجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 .. المباراة شهدت حصول اللاعب زاكاردو على البطاقة الحمراء.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -