بينيتيز يودع نابولي ويرحب بمهمة ريال مدريد !

الكرة الإيطالية منذ 2 سنوات و 2 شهور 2934
بينيتيز يودع نابولي ويرحب بمهمة ريال مدريد !

مدرب نابولي يستقيل رسميا وقد يتم الإعلان الرسمي عن توليه مهمة تدريب ريال مدريد خلال ساعات

أعلن حساب نادي نابولي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن رافا بينيتيزمدرب الفريق قد استقال من منصبه وسيغادر النادي هذا الصيف.

وارتبط اسم المدرب الإسباني خلال الفترة الماضية بتدريب نادي ريال مدريد ويبدو أنه على وشك الإقتراب من تولي تلك المهمة، بعد إقالة كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي السابق.

ومن المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد خلال ساعات عن تولي المدرب الإسباني ابن مدينة مدريد ولاعب ريال مدريد كاستيا السابق خلال الساعات المقبلة.

وصرح مدرب تشيلسي السابق قائلا:" سوف أغادر نابولي، شكرا للجميع، لكن الأولوية لعائلتي."

وتولى رافا بينيتيز في السابق مهمة تدريب فريق ريال مدريد كاستيا في الفترة من عام 1993 إلى 1995، كما أنه درب ليفربول وإنتر ميلان وتشيلسي ودرب نابولي لمدة عامين.

ولم يحظى بينيتيز بمسيرة مستقرة طوال مسيرته مع أي من الأندية التى دربها إلا أنه حقق عددا من البطولات الكبرى كدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ولم يحقق لقب الدوري طوال مسيرته سوى مع نادي فالنسيا.

الجدير بالذكر أنه حقق كمدرب عدة ألقاب مثل الفوز ببطولة الدوري والكأس مع فريق ريال مدريد تحت 19 عاما، والدوري مع فالنسيا موسمي 2001-2002 و 2003-2004، كما انه حقق مع الخفافيش لقب الدوري الأوروبي في موسم 2003-2004، وحقق مع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2004-2005 وكذلك لقب كأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع الخيرية وكأس السوبر الأوروبي، كما حقق مع إنتر ميلان بطولة السوبر وكأس العالم للأندية عام 2010، وحقق مع تشيلسي لقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في مسيرته موسم 2012-2013 وحقق مع نابولي بطولة كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -