بيكيه وشاكيرا يحتفلان بلأبطال على طريقتهما الخاصة !

أبطال أوروبا منذ 2 سنوات و 3 شهور 3884
بيكيه وشاكيرا يحتفلان بلأبطال على طريقتهما الخاصة !

بعد فوز برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا احتفل جيرارد بيكيه وشاكيرا في ملهى ليلي

أنهى نادي برشلونة الإسباني موسمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في مشواره الكروي عقب الإطاحة بيوفنتوس الإيطالي في نهائي المسابقة القارية في العاصمة الألمانية برلين.

واستغلت صحيفة ديلي ميل البريطانية أجواء الفرحة والبهجة التي عاشها لاعبو برشلونة عقب التتويج بالأميرة الأوروبية للمرة الخامسة في تاريخ العملاق الكتالوني بعد أعوام 1992 و2006 و2009 و2011 معادلاً إنجاز ليفربول الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني ورصدت بعضاً منها.

ونشرت الصحيفة البريطانية صوراً للمدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه وهو يحتفل بالفوز بلقب دوري الأبطل مع عشيقته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا في ملهي ليلي وهما في حالة سكر شديد.

وبدا مدافع برشلونة الذي تألق في المباراة النهائية ودافع عن شباك الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن وهو يشرب الكحول في أحد الملاهي الليلية في برلين برفقة رفيقته العاطفية شاكيرا.

وكان برشلونة قد تخطي عقبة بطل الكالتشيو يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضم لقب دوري الأبطال إلى الثنائية المحلية الدوري الإسباني وكأس الملك في إنجاز للمدرب لويس إنريكي الذي سار على خطى مواطنه وصديقه بيب غوارديولا.

يذكر أن شاكيرا قد رزقت بمولود جديد من صديقها المدافع الإسباني الوسيم أسماه "ساشا" بعد عامين من المولود الأول الذي أطلق عليه اسم "ميلان".

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -