استاد هزاع مُرشح لجائزة مهرجان العمارة العالمي

رياضة منذ 2 سنوات و 3 شهور 4833
استاد هزاع مُرشح لجائزة مهرجان العمارة العالمي

يواصل استاد هزاع بن زايد، الملعب الرسمي لنادي العين، التأكيد على مكانته كتحفة معمارية ورياضية متميزة في دولة الإمارات وعلى مستوى العالم، حيث انضم الاستاد أخيراً لقائمة المباني المرشحة للفوز بجائزة مهرجان العمارة العالمي، المهرجان الأكبر من نوعه الذي يحتفل بتكريم أفضل التصاميم المعمارية المتميزة حول العالم، والتي تنطلق دورته السابعة من 4 - 6 نوفمبر المقبل في سنغافورة.

وبعض من المباني التي تتنافس مع استاد هزاع بن زايد عن فئة المباني الرياضية، استاد أدليد لرياضة كرة القدم والكريكيت في استراليا، واستاد فيشت لكرة القدم في روسيا، واستاد ليدنجوفلين في السويد، ومركز لندن للألعاب المائية في بريطانيا، كما ترشحت 46 دولة لجوائز مهرجان العمارة العالمي هذا العام، للتنافس على 31 فئة مختلفة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في اليوم الآخير للمهرجان.

وأكدت إدارة استاد هزاع بن زايد أن إدراج الاستاد ضمن قائمة المتنافسين للحصول على جائزة مهرجان العمارة العالمي، تعزز مكانة هذا الصرح الرياضي المرموق عالمياً، الذي يحمل كل المواصفات الدولية من حيث الجودة والفخامة والرُقي.

ويعكس التزام فريق العمل القائم على المشروع، بتقديم صرح رياضي يمثل وجهة متكاملة تضاهي مثيلاتها على مستوى العالم من حيث روعة التصميم واحتضان المرافق والخدمات المقامة وفق أرقى المعايير والمواصفات.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -