مورينيو يسعى لاستغلال برشلونة بهدية مغرية

عام منذ 2 سنوات و 4 شهور 3734
مورينيو يسعى لاستغلال برشلونة بهدية مغرية

يسابق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي، الزمن للتخلص من الكولومبي خوان كوادرادو جناح الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مورينيو منح الضوء الأخضر لرحيل كوادرداو، وعرضه على نادي برشلونة الإسباني الذي كان يريد ضمه الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي الكتالوني رفضت العرض.

ولفتت الصحيفة إلى أن البارسا ممنوع من الصفقات حتى يناير 2016 وفقاً للعقوبة الموقعة عليه، ولكن من حق النادي الاتفاق على صفقات جديدة، كما فعل بضم أليكس فيدال من نادي إشبيلية الإسباني.

وفشل كوادرادو في التألق بقميص تشيلسي منذ انتقاله من فيورنتينا إلى صفوف الفريق اللندني في يناير الماضي مقابل 35 مليون يورو (27 مليون جنيه إسترليني)، ويريد مورينيو التخلص منه بأي شكل علماً بأن اللاعب يحظى باهتمام أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وإيه سي ميلان.

من جانبها، أشارت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إلى أن مورينيو يريد غربلة الفريق، وتضم قائمة اللاعبين المرشحين لخلع قميص "البلوز" هذا الصيف كل من جون أوبي ميكيل وأوسكار وفيليبي لويس ولوك ريمي وأوسكار ومحمد صلاح.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -