حسن حمدي يعد باستقبال اسطوري لشبيبة القابائل الجزائري

عام . Spirit.Hope منذ 8 سنوات و 4 شهور 191 0
صل الى القاهرة غدا الأربعاء بعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري لمقابلة الأهلي بطل مصر يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان محرم الراغب، مدير عام النادي الأهلي قد أجرى اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لإبلاغه بأن الاتحاد الجزائري لم يعلن موعد وصول الفريق الجزائري وبعدها وصل الفاكس للأهلي.

من ناحية اخرى قال حسن حمدي رئيس الأهلي إن الاستقبال الجزائري لبعثة الفريق الأهلي خلال تواجده بالجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في الجولة الثالثة لدوري الأبطال الأفريقي كان على أفضل ما يكون من قبل الأمن ومسؤولي نادي شبيبة القبائل منذ وصولهم إلى المطار حتى وصولهم لفندق الإقامة، إلى جانب مرافقة رئيس النادي الجزائري محند حناشي وسفير مصر بالجزائر عبد العزيز سيف النصر، للفريق منذ قدومه حتى العودة إلى القاهرة.

وأضاف حمدي خلال المؤتمر الصحافي الذى عقد صباح 'الأحد' بمقر النادي بشأن أحداث مباراة الأهلي وشبيبة القبائل أن حادث الاعتداء على أتوبيس الفريق حادث فردي ولم نتوقف عنده كثيراً وقلنا هذا الكلام هناك خاصة بعد الاعتذار الذي تلقيناه من حناشي وعدد من المسؤولين بالدولة هناك.

وأشار رئيس النادي الأهلي أن ما يهمنا في هذا الأمر هي الأحداث التي تجري داخل ملعب المباراة وقدمنا مذكرة للاتحاد الأفريقي عن هذه الأفعال وعن حكم المباراة والمراقب، إلى جانب فيديوهات ومستندات توضح ما حدث للفريق، مؤكداً أن هذا حق للأهلي لحفظ حقوقنا ولتوضيح بعض الحقائق.

وأكد حمدي أن الأهلي سيقوم بتوفير كل سبل الراحة للجزائريين وسوف أقوم باستقبالهم فى المطار وتلبية كل متطلباتهم، وأنه ليس قلقاً من الفريق الجزائري وأنه سيقوم بإثارة المشاكل، مؤكداً أن المباراة تجمع بين شقيقين وستخرج في شكل تنافس رياضي فقط.

وتمنى رئيس الأهلي من الجماهير الحضور للمباراة من أجل التشجيع ومؤازرة فريقها فقط، خاصة أنها مباراة كرة قدم والرياضة تجمع بين الشعوب ولا يصح أن تفرق مباراة كرة قدم بين شعبين شقيقين.

وطالب حمدي أن يهدئ الإعلام المصري والجزائري من حدة المباراة، خاصة أن الوفد الإعلامي الذي كان مصاحباً للأهلي في الجزائر أشاد بالاستقبال هناك، كما أن التصريحات التي تنشر في الصحف الجزائرية على لسان حناشي لا أساس لها من الصحة خاصة أن رئيس الشبيبة أحسن استقبال الفريق إلى جانب تقديمه اعتذارا للفريق عقب اعتداء الأتوبيس.

واختتم رئيس الأهلي كلامه أنه يفكر منذ عودته من الجزائر في كيفية استقبال فريق الشبيبة ويجتمع بصفة مستمرة مع محرم الراغب مدير عام النادي ومسؤولي الأمن لتوفير كل سبل الأمان والراحة.

من جهة اخرى انفرد الانتاج الحربي بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح الجولة الثالثة للمسابقة.

وتقدم الانتاج بهدفين الاول عن طريق حسن موسى في الدقيقة 22 ومحمد شديد قناوي في الدقيقة 57.

واحرز هدف المقاصة حسام أسامة في الدقيقة 61 من ركلة جزاء. ورفع الانتاج الحربي رصيده الى تسع نقاط منفردا بقمة المسابقة بينما توقف رصيد مصر للمقاصة عند اربع نقاط.

وفي مباراة اخرى ضمن الجولة الثالثة فاز اتحاد الشرطة على مضيفه وادي دجلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

تقدم الشرطة عبر محمد عبد العظيم مدافع وادي دجلة في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 13. وأضاف محمد الفيومي الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 34 وعزز رضا العزب انتصار الشرطة باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 61 من ركلة حرة سددها على يسار هيثم محمد حارس وادي دجلة.

وأحرز محمد الحصري هدف وادي دجلة الاول في الدقيقة 64 من ركلة حرة مباشرة ارسلها على يسار الحارس محمد خلف لتصطدم الكرة بالقائم الايسر وتدخل الشباك. وقلص المهاجم السوري عبد الفتاح الأغا النتيجة باحراز الهدف الثاني لوادي دجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

ورفع الشرطة رصيده الى خمس نقاط فيما بقي رصيد وادي دجلة ثلاث نقاط.
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)