بيكهام يسعى إلى العودة للملاعب قبل منتصف الشهر الجاري

عام . Spirit.Hope منذ 8 سنوات و 3 شهور 327 0
يأمل النجم الانجليزي ديفيد بيكهام العودة إلى ملاعب كرة القدم في 11 سبتمبر الجاري مع ناديه لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي بعد تعرضه لقطع في وتر أخيل.
بيكهام يسعى إلى العودة للملاعب قبل منتصف الشهر الجاري
وأوضح بيكهام /35 عاما/ قائد المنتخب الانجليزي سابقا للموقع الإلكتروني لجالاكسي أنه يأمل أن يلعب أمام كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وكان الأطباء حددوا موعد عودة بيكهام إلى الملاعب في أول اكتوبر المقبل.

وقال بيكهام:'سأبقي على أملي وأتمنى أن أشارك في جزء من المباراة أمام كولومبوس، سأجلس على مقاعد البدلاء، وأتمنى أن أدخل الملعب لمدة 15 أو 20 دقيقة، هذا ما أبحث عنه'.

وتعرض بيكهام لتلك الإصابة في 14 مارس الماضي أثناء فترة إعارته إلى ميلان الإيطالي، ليغيب عن المنتخب الانجليزي في كأس العالم بجنوب أفريقيا، حيث كان يخضع لفترة تأهيل طويلة الأمد قبل أن يعود إلى التدريبات مع جالاكسي في 11 أغسطس.

وأكد بيكهام أن هناك الكثير من العمل يحتاج إلى تنفيذه، مشيرا إلى أن المباريات هي طريقه للوصول إلى أعلى معدل للياقة البدنية. وقال بيكهام :'في هذه اللحظة لديك أيام جيدة وأيام سيئة، تستيقظ بمزيد من الألم في جسدك عندما تكون في فترة الاستعداد، علي أن أفعل ذلك لأنني أحتاج إلى أن أكون قريبا من لياقة المباريات لأقصى حد ممكن'.

وأشار إلى 'أنه أمر صعب بعض الشيء عندما لا تشارك في مباريات، هذا ما تحصل من خلاله على اللياقة الحقيقية، ولكني أقوم بما أقدر عليه داخل صالة الجيمانيزيوم وبما يمكنني القيام به داخل الملعب، فقط أحاول استعادة القوة مجددا إلى ساقي'.

ووصف بيكهام فترة الابتعاد الطويلة بالأمر المحبط ولكنه لم يفكر أبدا في الاعتزال برغم سنه.

وفي الوقت الذي سيحاول فيه بيكهام استئناف مشاركته مع جالاكسي الذي يعد أفضل فريق حتى الآن في الدوري الأمريكي، فإن المسيرة الدولية للاعب ليست واضحة المعالم برغم تاريخه الحافل الذي شهد مشاركته في 115 مباراة دولية.

وقال الإيطالي فابيو كابيللو، المدير الفني للمنتخب الانجليزي، عقب انتهاء كأس العالم أنه لم يعد يرحب ببيكهام، ولكنه الآن عاد ليقول إن الباب قد يفتح أمام اللاعب إذا ظهر بصورة جيدة.
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)