أزمة عماد متعب تتصاعد بعد رفضه الاعتذار لرابطة النقاد الرياضيين

عام . Spirit.Hope منذ 8 سنوات و 3 شهور 199 0

تصاعدت ازمة عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر بعدما رفض الاعتذار للصحافيين بعد تصريحاته المنفلتة التي أدلى بها عقب توقيعه للأهلي وقوله إنه سيضع 'حذاءه' في فم أي صحافي يتناول حياته الشخصية.


وأكّد 'متعب' على أنه يُوجّه تلك الكلمات إلى كل مَن تحدّث عن علاقته العاطفية مع 'يارا نعوم' ملكة جمال مصر 2008، التي اصطحبها إلى استاد القاهرة الأسبوع الماضي لمتابعة مباراة الأهلي أمام شبيبة القبائل الجزائري في البطولة الإفريقية.
أزمة عماد متعب تتصاعد بعد رفضه الاعتذار لرابطة النقاد الرياضيين
وكان اللاعب قد اعتدى على المصور الصحافي حسن عبد الفتاح بالضرب وقام بكبس الكاميرا الخاصة به لدى محاولته التقاط صورة لمتعب مع نعوم رغم تواجدهما امام الجميع باستاد القاهرة .

والمعروف ان يارا ترتبط بعلاقة صداقة مع العديد من اللاعبين العالميين لمشاركتها من قبل في مسابقة ملكة جمال الكون ، فضلا عن صداقتها مع اكثر من لاعب بالمنتخب الوطني المصري وأبرزهم محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني وزميل متعب في المنتخب.

وتمسكت رابطة النقاد الرياضيين بمصر بمقاضاة اللاعب بعد رفضه الاعتذار العلني والمكتوب لجموع الصحافيين، واعتبرت الرابطة ذلك امرا لا يمكن التهاون به مهما كانت النتائج.

واكتفى مهاجم الأهلي بالتأكيد على أنه يحترم عدداً كبيراً من النقاد الرياضيين، لكنه لا يقصدهم بالكلام الذي قاله؛ وذلك بحسب ما صرّح به الهدّاف الدولي.

وأوضح 'متعب' أنه سيلاحق أي صحافي أو إعلامي ينتقد حياته الشخصية، مؤكّداً أنه سيعلن خطوبته على 'يارا نعوم' عقب عيد الفطر المبارك. يأتي ذلك في الوقت الذي قررت فيه رابطة النقاد الرياضيين تحريك دعوى قضائية ضد عماد متعب بعد إهانته لمهنة الصحافة مؤخراً.

وأرسل 'أيمن أبو عايد' - رئيس الرابطة- خطاباً رسمياً إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي، يُطالب فيه بتقديم اعتذار رسمي على لسان اللاعب لرابطة النقاد الرياضيين، وما طمأن صدور أعضاء الرابطة تأكيد 'أبو عايد' على أن حسن حمدي اتصل به، وأبلغه باعتذاره نيابة عن اللاعب، وتأكيده على أنه أخطأ في ذلك التصرّف.

كما أرسلت الرابطة طلباً رسمياً إلى مكرم محمد أحمد -نقيب الصحافيين- بالتدخّل في الأمر، وتحريك دعوى قضائية ضد 'متعب' بعدما أهان الصحافة في تصريحاته.

وكان 'متعب' قد وقّع مؤخراً على عقد مدته ثلاث سنوات ونصف ليعود لصفوف القلعة الحمراء بدءاً من يناير المقبل.

ويخضع اللاعب الدولي لفترة تأهيل مكثّفة تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، ليُشارِك بعد ذلك في التدريبات الجماعية، ومن ثم المباريات الودية لتجهيزه بعدما فسخ عقده مع ستاندرليغ البلجيكي، قبل بدايته رسمياً

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)