الرجاء يهزم الجيش بركلات الترجيح ويحرز كأس العرش المغربي للمرة السابعة

توج الرجاء البيضاوي بلقب كأس العرش المغربي لكرة القدم بعد فوزه على الجيش الملكي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف اليوم الأحد.

وهذا اللقب السابع للرجاء بعد أعوام 1974 و1977 و1982 و1996 و2002 و2005 بينما خسر الجيش الملكي الفائز باللقب 11 مرة النهائي للمرة الخامسة.

وأحرز لاعبو الرجاء ركلات الترجيح الخمس بينما أهدر يوسف القديوي قائد الجيش الركلة الخامسة.

وسنحت فرصة مبكرة للرجاء بعد مرور أقل من دقيقة واحدة عندما توغل محسن متولي بالكرة في منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس علي الكروني.

وسيطر الرجاء على الكرة لكن الفرصة الأخطر كانت لصالح الجيش في الدقيقة 12 بعد ركلة حرة نفذها محمد أمين البقالي لتتجاوز الدفاع وتصل إلى يوسف حمال الذي سددها برأسه لتصطدم بالقائم الأيسر.

وتراجع الرجاء إلى الخلف ليترك الفرصة للجيش الذي كاد أن يتقدم عن طريق القديوي الذي سدد كرة من مدى قريب حولها الحارس خالد العسكري بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وتراجع الأداء بشكل كبير في الشوط الثاني في ظل تخوف الفريقين من تلقي أي هدف حيث غابت الفرص الخطيرة وارتكب الفريقان أخطاء عديدة في التمرير من الجانبين.

ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين وأحرز الرجاء هدفا بضربة رأس للبديل حمزة أبو رزوق لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وهو ما أكدته الإعادة التلفزيونية.

وابتسم الحظ في ركلات الترجيح للرجاء بعدما أهدر القديوي الركلة الخامسة بتسديد الكرة في يد الحارس. 
. . 44 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0