14 ألف تذكرة لمشجعي وفاق سطيف أمام المولودية بالدور قبل النهائي لكأس الجزائر

خصصت إدارة إستاد الخامس يوليو بالجزائر العاصمة 14 تذكرة لمشجعي وفاق سطيف في مباراته أمام المستضيف مولودية الجزائر الجمعة المقبل ضمن الدور قبل النهائي لكأس الجزائر.

 اتفقت إدارة الإستاد ، الذي يستضيف فيه عادة مولودية الجزائر منافسيه، على بيع نحو ثمانية ألاف تذكرة بمدينة سطيف على أن يتم بيع الباقي بالجزائر العاصمة. في حين سيستفيد مولودية الجزائر بعدد أكثر من التذاكر باعتباره مستضيف المباراة في وقت يتسع الأستاد الأكبر بالبلاد لأزيد من خمسين ألف متفرج.

وينتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا باعتبار أنها تجمع بين حامل لقب الكأس وفاق سطيف متصدر الدوري ووصيفه مولودية الجزائر .

وكانت إدارة استاد الخامس يوليو خصصت عددا مماثلا لفريق شباب قسنطينة الذي واجه المولودية بالدور الثمانية وخسر منه بثلاثية نظيفة.

إلى ذلك أعلنت لجنة تنظيم مسابقة كأس الجزائر عن تأخير موعد المباراة إلى السادسة مساء (17.00 بالتوقيت العالمي) بدلا من الخامسة مساء . ولم تعلن أسباب هذا التغيير المفاجيء في موعد المباراة.

يذكر أن وفاق سطيف صاحب أكبر عدد من التتويجات بكأس الجزائر بثمانية ألقاب آخرها الموسم الماضي بينما استقر عدد ألقاب عميد الأندية الجزائرية عند ستة ألقاب أخرها عام 2007.

. . 78 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0