براعة ميسي وأهداف فان باستن وأخطاء هيجيتا تظهر في الدوري الايطالي

أحرز يوسيب ايليتشيتش لاعب باليرمو هدفا على طريقة ليونيل ميسي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأحد بينما ارتكب الحارس كريستيان بوجيوني خطأ فادحا مشابها لأخطاء الحارس الكولومبي المعتزل ريني هيجيتا.

ويعتبر هدف ايليتشيتش - الذي قاد باليرمو للفوز 3-1 على سامبدوريا - على نطاق واسع أفضل هدف في الدوري الايطالي هذا الموسم بعدما اجتاز أربعة منافسين ودخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد كرة قوية تجاوزت الحارس سيرجيو روميرو.

والشخص الوحيد الذي لم يشعر بسعادة كاملة بهذا الهدف الرائع كان السلوفيني جوسيبي سانينو مدرب باليرمو الذي يصارع لقيادة فريقه صاحب المركز قبل الأخير للبقاء في دوري الأضواء.

وقال سانينو للصحفيين "يوسيب ايليتشيتش قدم أداء رائعا لكنه يحتاج إلى الدفاع بشكل أكثر واللعب بانضباط أكبر."

وواجه بوجيوني كابوسا في مباراة كييفو التي انتهت بخسارته 3-1 أمام اودينيزي.

وتلقى بوجيوني تمريرة من أحد مدافعي الفريق وحاول مراوغة انطونيو دي ناتالي لكنه فقد الكرة وسمح لمهاجم منتخب ايطاليا بتسجيل هدف في المرمى الخالي وهو الخطأ الذي سبق أن ارتكبه هيجيتا في محاولاته المتكررة لمراوغة المنافسين.

وسجل دي ناتالي هدفا آخر بشكل رائع وهو ما وضعه في مقارنة مع هدف أحرزه ماركو فان باستن بتسديدة رائعة لمنتخب هولندا أمام الاتحاد السوفيتي في نهائي بطولة اوروبا 1988 رغم أن هذا الهدف جاء من الناحية العكسية لمنطقة الجزاء.

وقابل دي ناتالي كرة عرضية وطويلة في منطقة جزاء كييفو وسددها بشكل مباشر من زاوية ضيقة جدا في المرمى.

وقال فرانشيسكو جيدولين مدرب اودينيزي "انه هدف على طريق فان باستن وبقدمه اليسرى وهي ليست قدمه المفضلة."
 
 

. . 97 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0