راؤول يجب ان يعود لاوروبا مثل دروغبا بسبب ميسي

عام . midoo87 197 0
لسنوات كثيرة تربع النجم الاسبانى راؤول غونزاليز اسطورة ريال مدريد على عرش هدافين دورى ابطال اوروبا، ولم يقترب اى لاعب حالى منه طوال الاعوام السابقة ... لكن هذا الموسم مختلف.
 
فهذا الموسم راؤول يلعب فى السد القطرى بعيداً عن دورى ابطال اوروبا، فى الوقت الذى يتقدم فيه الارجنتيني ليو ميسي بخطى ثابتة لتحطيم رقم راؤول.
 
يبلغ رصيد راؤول من الاهداف فى دورى ابطال اوروبا 66 هدفاً، وهو الرقم الذى بدأ النجم الارجنتيني ليو ميسي من تهديده عقب مباراته امس.
 
لعب ميسي امس مع نادى برشلونة اولى مباريات دورى ابطال اوروبا للفريق الكاتالونى والتى حسمها البلوغرانا بنتيجة 4-0 على حساب نادى آياكس امستردام الهولندى.
 
سجل ليو ثلاثة اهداف خاصة بها فى المباراة، ورفع رصيد اهدافه الاوروبية الى 62 هدفاً ... مما يترك بينه وبين راؤول 4 اهداف فقط ليكون ميسي الهداف التاريخي لدورى ابطال اوروبا.
 
يذكر ان ميسي لعب 80 مباراة بدورى ابطال اوروبا، منهم 71 مباراة كان بالتشكيل الاساسي و9 مباراة دخل الى المباراة بعد ان كان احتياطياً.
 
سجل ميسي 62 هدفاً خلال تلك المباريات وصنع 17 هدفاً آخرين.
 
كل هذا يحتم على راؤول ان يحذو حذو دروغبا ويعود لدورى ابطال اوروبا مع اى نادى مثلما فعل دروغبا.
 
يبلغ دروغبا من العمر 35 عاماً وعاد بكل قوته لنادى غلطه سراي في يناير الماضى من اجل دورى الابطال، وهذا ما يجب على النجم البالغ 36 عاماً راؤول ان يعود الى نادى يلعب بدورى الابطال الاوروبي.
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)