تعادل الإتحاد مع يوفنتوس ودياً

الكرة العربية . Morasel منذ 8 سنوات و 0 شهور 448 1
تعادل الإتحاد مع يوفنتوس ودياً

تعادل الإتحاد بطل الدوري السعودي مع يوفنتوس وصيف بطل الدوري الإيطالي 2-2 الأربعاء على هامش مهرجان اعتزال نجم الكرة السعودية حمزة إدريس.

وسجل الإتحاد هدفيه عن طريق سعود كريري (11) والجزائري لزهر حاج عيسى (45)، في حين سجل هدفي يوفنتوس سيباستيان جوفينكو (16) ولورنزو أرياودو (33).

ودخل نجم الإتحاد السابق حمزة إدريس في الدقيقة التاسعة مكان مالك معاذ، وودع الملعب في الدقيقة 57 حيث قام بإهداء قميصه رقم 9 إلى المهاجم الدولي الواعد نايف هزازي.

وكاد الإتحاد أن يفتتح التسجيل مبكراً عن الطريق المهاجم الدولي المغربي هشام أبو شروان من ركلة ركنية لكن حارس يوفنتوس الدولي النمساوي ألكسندر مانينجر تصدى لها ببراعة (2)، قبل أن ينجح كريري في هز الشباك من هجمة منسقة أنهاها بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس مانينجر (11).

ولم يتأخر يوفنتوس في الرد حيث أدرك التعادل بواسطة جوفينكو إثر إنفراد بالمرمى الإتحادي (16).

ولاحت فرصة ليوفنتوس للتقدم ولكن تسديدة باولو دي تشيلي مرت بجوار القائم (28)، قبل أن يتمكن أرياودو من إضافة الهدف الثاني إثر كرة رأسية استقرت على يمين مبروك زايد (33).

وكاد الإتحاد أن يعادل النتيجة ولكن كرة الكويتي مساعد ندا مرت بجوار القائم الأيسر (34)، قبل أن ينجح حاج عيسى في ذلك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول إثر تمريره رائعة من حمزة إدريس لم يتوان الأول في إيداع الكرة على يمين الحارس مانينجر.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولاحت فرصة لمهاجم الإتحاد البرازيلي سيرجيو ولكن كرته مرت بجوار القائم (56)، وتهيأت فرصة أمام البرازيلي أماوري ولكن مبروك زايد تصدى للكرة ببراعة (58).

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


mrawan2020
  mrawan2020  . منذ 8 سنوات و 8 شهور

التعادل افضل من الخسارة