6500 تذكرة للجماهير المصرية لحضور صدام الفراعنة والإنجليز

عام . Modawen منذ 8 سنوات و 10 شهور 402 0
6500 تذكرة للجماهير المصرية لحضور صدام الفراعنة والإنجليز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن توفر تذاكر لحضور المباراة الودية التي تجمع "الفراعنة" بنظيره الإنجليزي على استاد ويمبلي في العاصمة لندن في الـ3 من مارس/آذار، بعدما أرسل المسؤولون في إنجلترا 6500 تذكرة مخصصة للجماهير المصرية الراغبة في السفر لمتابعة اللقاء داخل الملعب، وتحدد أن يكون ثمن التذكرة 50 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل 450 جنيها مصريا.

 

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة على الإنترنت، أن باب الحجز صار مفتوحا منذ يوم الخميس إلى تاريخ الـ 11 من فبراير/شباط، وبعد هذا سيكون تسويق التذاكر من خلال الاتحاد الإنجليزي، وسيكون على الجماهير المصرية الراغبة في حضور المباراة دفع ثمن التذكرة بالجنيه الإسترليني فقط.

 

وتأتي تلك المباراة لتكون الثالثة بين المنتخبين المصري والإنجليزي، فالأولى كانت ودية عام 1986، عندما فازت إنجلترا برباعية نظيفة في القاهرة، والثانية في مونديال (إيطاليا 1990) وكرر الإنجليز تفوقهم بهدف دون رد.

 

وجاءت إقامة المباراة الودية المقبلة، بعدما فضل الإيطالي فابيو كابيللو -مدرب إنجلترا- مواجهة مصر وديا، بعدما وقع الإنجليز في نفس المجموعة الثالثة مع الجزائر وسلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية، واختار كابيللو مصر؛ لأنها واجهت "الخضر" أكثر من مرة في تصفيات كأس العالم، وكانت منافسا شديدا حتى الجولة الأخيرة.

 

وستكون تلك المواجهة هي الظهور الأول للمنتخب المصري بعدما فاز "الفراعنة" باللقب الإفريقي الثالث على التوالي والسابع في تاريخه، بالتغلب على الفريق الغاني خلال المباراة النهائية بهدف نظيف، سجله محمد ناجي "جدو" في الدقيقة الـ 84.

 

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد المصري بالاتفاق مع إحدى الشركات السياحية، لتنظيم رحلات طيران للجماهير المصرية الراغبة في حضور المباراة في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

يذكر أن المنتخب المصري قد حقق قفزة هائلة في تصنيف الاتحاد الدولي لشهر يناير/كانون الثاني، باحتلال المركز العاشر عالميّا، وهو أفضل مرتبة تحققها الكرة المصرية في تاريخها، بينما احتلت إنجلترا المركز التاسع دون تغيير عن مرتبتها في شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2009.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -