بيكام: حلم المشاركة في المونديال ليس مضمونا

عام . Dont care منذ 8 سنوات و 10 شهور 335 0
بيكام: حلم المشاركة في المونديال ليس مضمونا

أعرب النجم ديفيد بيكام عن تخوفه من عدم تحقيق حلمه بالمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

وعاد بيكهام لاعب لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير/كانون الثاني الماضي، مستهدفا الدخول ضمن حسابات الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال كأس العالم.

وكان هناك توقعات كبيرة بأن ينضم بيكهام -الذي يعد أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإنجليزي- إلى قائمة بلاده التي تضم 23 لاعبا خلال كأس العالم.

ويعتقد بيكام -الذي سيكمل عامه الخامس والثلاثين حين يستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في كأس العالم بمواجهة أمريكا- أن مشاركته في كأس العالم ليست مضمونة.

ونقلت عديد من الصحف الإنجليزية عن بيكام قوله "ذهابي إلى كأس العالم ليس مضمونا، يجب أن أعمل بشكل شاق، وأتمنى الحصول على موقع بقائمة المنتخب".

وأضاف "ما زال هناك أشهر عديدة قبل انطلاق كأس العالم، وعديد من المباريات التي سأخوضها ولكن أتمنى مواصلة اللعب بشكل جيد، الأمر الذي يمكنني من الدخول في قائمة المنتخب".

وفي حال قرر كابيللو الاعتماد على بيكهام، سيكون لاعب مانشستر يونايتد السابق أول لاعب إنجليزي يشارك في كأس العالم أربع مرات.

ويقتسم بيكام حاليا الرقم القياسي في عدد المشاركات في كأس العالم برصيد ثلاث مشاركات مع بوبي مور وبيتر شيلتون.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -