الاتفاق يشترط دفع 25 مليون ريال لبيع "الرهيب" للاتحاد

الكرة السعودية . Dont care منذ 8 سنوات و 9 شهور 270 0
الاتفاق يشترط دفع 25 مليون ريال لبيع

اشترط نادي الاتفاق السعودي على الاتحاد دفع 25 مليون ريال لبيع عقد المدافع راشد الرهيب المعار حاليا في صفوف العميد؛ حيث أعلنت إدارة النادي أنه ليس لديها مانع من استمراره مع فريقه الاتحاد، سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي.

وقال عبد العزيز الدوسري، رئيس الاتفاق: إن الرهيب سيعود إلى ناديه فور انتهاء إعارته مع الاتحاد، خاصة وأنه ما زال لاعبا اتفاقيا، مضيفا أن الاتفاق ما زال في حاجة لنجمه. بحسب ما نشرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية.

وتابع الدوسري "ليس لدينا مانع في استمراره معارا، أو انتقاله انتقالا كاملا، وسنجلس مع إدارة النادي الغربي على طاولة المفاوضات، ولكن لن نتنازل عنه بأقل من 25 مليون ريال، وأعتقد أنه يستحق هذا المبلغ، وليس قليلا عليه".

من جانبه، أثنى الروماني إيوان مارين -مدرب الاتفاق- على الرهيب، قائلا: "يقدم مستويات كبيرة مع الاتحاد، ولا أخفي عليك أنا بحاجة إليه، ولكن لا أعلم ما يدور بين إدارتي الناديين".

جدير بالذكر أن الرهيب انتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري مقابل ثمانية ملايين ريال، نصيبه منها مليون ريال، وألمح في تصاريح صحفية رغبته في البقاء في جدة، وعدم العودة إلى ناديه السابق.

على الجانب المقابل، جددت إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي مؤخرا تحديد عقد المدافع رضا تكر لمدة موسم، مقابل 2.5 مليون ريال؛ حيث أبرم العقد الجديد بحضور منصور اليامي مدير الاحتراف، وتم الرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -