أفراح في الهلال بالتأهل والنصر يرفض الهزيمة

الكرة السعودية . Dont care منذ 8 سنوات و 7 شهور 357 0
أفراح في الهلال بالتأهل والنصر يرفض الهزيمة

تباينت ردود فعل مسؤولي ناديي الهلال والنصر بعد مباراتهما في إياب الدور قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ما أهَّل الهلال للمباراة النهائية لفوزه في مباراة الذهاب 5-3.

ففي الهلال، وصف رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد مباراة النصر بالكبيرة، وقال: "كنا حريصين على التأهل بالفوز، وقدمنا مباراة جميلة ومفتوحة مع شقيقنا النصر، ورغم أن الفريق تهيأت له فرص كفيلة بتسجيل أهداف أكثر، وفي كل الأحوال حققنا الأهم بالتأهل للنهائي الكبير".

وأضاف "الهلال احترم النصر وتأهل للنهائي الرابع في الموسم الحالي، واحترام الخصم هو الفوز، وهذا ما تم في المباراة، كما أن هدف رادوي في المواجهة الأولى ضمن للفريق التأهل للنهائي".

ونفى رئيس الهلال انتقال لاعب للوسط خالد عزيز للشباب بقوله: "الكلام غير صحيح واللاعب باقٍ مع الهلال".

واختتم الأمير عبد الرحمن بن مساعد تصريحاته بقوله: "غياب رادوي عن النهائي لن يكون مؤثرا، فالفريق يمتلك البديل الجاهز لأي لاعب".

من جانبه، أبدى مهاجم الهلال ياسر القحطاني سعادته بوصول فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله في نصف نهائي المسابقة، مؤكدا أن فريقه استحق التأهل عطفا على المستوى الذي قدمه في البطولة.

وقال: "كان الهلال صاحب المبادرة في الهجوم من خلال مجريات المباراة، وحاولنا الوصول لنهاية المباراة بأقل مجهود، والأهم أن الفريق حقق مبتغاه في التأهل لنهائي المسابقة، وهو شرف كبير لكل لاعب".

في المقابل، أبدى رئيس النصر الأمير فيصل بن تركى رضاه عن مستوى فريقه في لقاء الإياب أمام الهلال، وقال: "كان من الصعب تعويض نتيجة لقاء الذهاب، إلا أن لاعبينا قدموا أداء جيدا وكنا قريبين جدا من تحقيق الفوز".

وأكد رئيس النصر أن الفريق سيظهر بشكل مختلف في الموسم المقبل وسينافس على البطولات، بقوله: "بدأنا من الآن في التخطيط للموسم المقبل، الذي سيكون مختلفا، وبعد نهاية المباراة التقيت بمهاجم الهلال ياسر القحطاني وقلت له افرحوا اليوم فلن تفوزوا على النصر في السنوات الأربع المقبلة".

ورفض الأمير فيصل تأكيد تدريب الإيطالي زينجا للفريق بقوله "حضر للمباراة لمتابعة الفريق، ولم نتفق معه حتى الآن بشكل نهائي".

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -