12 مليونا تغري الدعيع لترك الهلال

الكرة السعودية . القناص87 منذ 8 سنوات و 6 شهور 822 2
12 مليونا تغري الدعيع لترك الهلال

تلقى محمد الدعيع حارس فريق الهلال السعودي عرضا مغريا من أحد الأندية الخليجية وصل لـ12 مليون ريال لمدة موسمين، هذا في الوقت الذي دخل فيه ناديا النصر والأهلي في مفاوضات لضم الحارس بداية من الموسم المقبل.

وطالب الدعيع إدارةَ ناديه بتوقيع مخالصة نهائية معه وإطلاق سراحه لقبول العرض المغري، وتأمين مستقبله، خاصة وأنه بلغ عامه الـ38، ويرغب في إنهاء مسيرته الكروية باحتراف خليجي، وذلك حسب ما جاء على موقع اللاعب الرسمي على الإنترنت يوم الإثنين.

ووفق المصادر عقد الدعيع اجتماعا هاما أمس مع رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وطلب منه المخالصة النهائية مع النادي، الأمر الذي قوبل برفض قاطع من الرئيس الهلالي.

وتعود الأسباب التي أجبرت الدعيع على قبول العرض الخليجي، وترك ناديه الهلال الذي دافع عن ألونه لمدة أكثر من 10 أعوام إلى علمه بأنه سيكون خارج حسابات البلجيكي إيريك جيرتس، المدير الفني للفريق، وتفضيله الحارس حسن العتيبي، الأمر الذي يرفضه الدعيع.

ويعتزم قائد الفريق الهلالي والحارس الدولي السابق محمد الدعيع الاعتذار عن الالتحاق بمعسكر فريقه الذي سينطلق في الثالث من يوليو/تموز المقبل في مدينة لينز السويسرية.

من جانبه، عرض الرئيس الهلالي على الدعيع الاستمرار لموسم واحد مقابل مليونين ونصف المليون، وإعلان اعتزاله فور نهاية عقده الموسم المقبل، مع تأمين مهرجان اعتزال أسطوري مع أي ناد عالمي يختاره أسوة بزملائه السابقين في الفريق: يوسف الثنيان، وسامي الجابر، ونواف التمياط.

ووعد الأمير عبد الرحمن قائد فريقه بأن لا يقل دخل المهرجان عن تسعة ملايين ريال تكون نصيبه من الحفل، وحتى وإن لم يغط الحفل هذا المبلغ فسيؤمن الرئيس الهلالي بقية المبلغ من جيبه الخاص.

وطالب رئيس الهلال الدعيع بالتفكير مليا قبل الرد على العرض ويبذل قصارى جهده في معسكر الفريق في النمسا حتى يقنع جيرتس بإشراكه أساسيا الموسم المقبل، وأرجأ الدعيع الرد على قبوله بالاستمرار مع الفريق العاصمي من عدمه حتى الخميس المقبل.

على صعيد متصل؛ أبدى ناديا النصر والأهلي رغبتهما في ضم الدعيع؛ إذ يقود مفاوضات النصر لاعبه الحالي أحمد الدوخي الذي تربطه علاقة مميزة بمحمد الدعيع، فيما يقود الأمير فهد بن خالد الرئيس الأهلاوي الجديد مفاوضات الأهلي بنفسه مع الدعيع؛ حيث قدم الناديان مبالغ كبيرة من أجل كسب خدماته لموسمين قادمين؛ إلا أن الدعيع رفض الدخول في مفاوضات مع النصر أو الأهلي، حيث يفضل إنهاء مشواره الذي شارف على النهاية في الهلال.

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
fiafi  . منذ 8 سنوات و 6 شهور

oooooooooooooooooooooooooaaaaaaaaaaaaaoo


tro_ok
  tro_ok  . منذ 8 سنوات و 6 شهور

كبير يا دعيع روح الي تبي