بيسيرو يهاجم "الفيفا" لتقدم الفراعنة في التصنيف

الكرة السعودية . creative82 منذ 8 سنوات و 5 شهور 780 1
بيسيرو يهاجم

رفع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم راية التحدي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، واتهمهم بأن تصنيفهم الذي يصدر شهريا غير عادل على الإطلاق، والدليل على ذلك تراجع الأخضر السعودي بدلا من تقدمه خطوات للأمام.

وأكد الخواجة البرتغالي في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "الحياة" اللندنية أنه من غير المعقول تراجع المنتخب السعودي في التصنيف الشهري ليحتل المركز الثامن والستين، وتقدم المنتخب المصري خطوات للأمام في التصنيف الشهري، ومن ثم فإن هذا الأمر غير عادل على الإطلاق.

وأضاف أن التصنيف الأخير لا يتناسب مع إمكانيات المنتخب السعودي الذي استغل الفترة الماضية في خوض سلسلة من المباريات الودية خلال معسكره بالنمسا، في الوقت الذي لم يلعب فيه المنتخب المصري أي مباراة ودية قبل منافسات كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا 2010.

أوضح بيسيرو أننا لعبنا ثلاث مواجهات خلال معسكر النمسا؛ إذ تغلبنا على الكونغو وتعادلنا مع نيجيريا وخسرنا أمام أبطال العالم المنتخب الإسباني بـثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الرغم من ذلك لم تحسب لنا النقاط في هذه المباريات، والمنتخب المصري لم يتأهل إلى كأس العالم ومع ذلك وصل إلى المرتبة التاسعة.

أشار المدير الفني للأخضر السعودي إلى أنه اعتقد أن مركز المنتخب السعودي سيتغير بعد أن كنا في المركز الـ66، لكن المفاجأة أننا عدنا إلى المركز 68 على رغم نتائج معسكر النمسا الأخيرة.

وأوضح مدرب الأخضر السعودي أن الهدف من إقامة المعسكر الحالي هو الإعداد لبطولة الخليج وكأس أمم أسيا ودورة الألعاب الأسيوية، قائلاً "عملنا في هذا المعسكر على تطوير الجوانب الدفاعية، وهذا امتداد لمعسكر النمسا الذي أقمناه الشهر الماضي، وتتركز المنهجية التي نتعامل بها على كيفية التحول من الطرق الدفاعية إلى الهجومية، والضغط على حامل الكرة في وسط ملعب الفريق الخصم، إضافة إلى التنشيط العضلي بالتدريبات داخل صالة الحديد".

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


safty1
  safty1  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

احنا اعمامك يااااااض احنا لو ملعبناش كورة هنبقى الاول غصب عن اى حد مع احترامى للمنتخب السعودى بس مصر هى مصر بردوووو