30 % من تذاكر مونديال 2014 لكبار السن والطلاب والمعاقين بالبرازيل

كأس العالم 2014 . midoo87 منذ 6 سنوات و 0 شهور 423 0
30 % من تذاكر مونديال 2014 لكبار السن والطلاب والمعاقين بالبرازيل
قررت الحكومة البرازيلية والاتحاد البرازيلي لكرة القدم (فيفا) تخصيص 30% من أصل مليون تذكرة ستطرح لنهائيات كأس العالم 2014 إلى كبار السن والطلاب والمعاقين والسكان الأصليين، وفقا لما أعلنه مصدر حكومي.


وقال النائب فيسنتي كانديدو: لقد اتخذنا القرار بالفعل وسندرجه في القانون. التذاكر سوف تباع بشكل منفصل وإذا وجدنا أن الطلب أكبر من العرض سيتم منحها عبر القرعة.


ويشير كانديدو إلى القانون الخاص ببطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل.


وأضاف كانديدو في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (أجنسيا برازيل) الحكومية إن هذه النسبة من التذاكر ستباع بأسعار شعبية تتراوح قيمتها ما بين 25 و35 دولار، كما أنها لن تباع عبر الإنترنت مثلما سيفعل الفيفا مع بقية تذاكر المونديال.

من ناحية أخرى سيتم توفير 25 الف تذكرة إضافية بجانب قمصان وكرات لمبادلتها بالأسلحة في مبادرة لنزع السلاح من السكان بالبرازيل بدعم من الفيفا.


وسيتم طرح التذاكر بعد نشر قانون المونديال في الجريدة الرسمية والذي كان محلا للنقاش في الفترة الأخيرة، وفقا لكانديدو.


وعارض بعض النواب البرازيليين ومن بينهم الدولي السابق روماريو بعض مطالب الفيفا التي تتعارض مع قوانين البرازيل مثل بيع الجعة في المدرجات والممنوعة بأمر القانون، والسماح بدخول الطلاب وكبار السن للمونديال بنصف التذكرة كما هو معتاد في البلاد في جميع المناسبات العامة.


ورد جيروم فالكه سكرتيرعام الفيفا في اجتماع الشهر الماضي مع نواب برازيليين بينهم روماريو بأن الفيفا يدرس توحيد سعر التذكرة للطلاب وكبار السن عند 25 دولار.


أما بخصوص الجعة، فقال: الفيفا لا يسعى لجعل الناس سكارى، ولكنه أشار إلى أن الاتحاد الدولي لا يمكن أن يتعهد بمنع بيع الجعة في المدرجات.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -