برشلونة يستعيد نغمة الفوز على حساب سوسيداد بالليغا

برشلونة يستعيد نغمة الفوز على حساب سوسيداد بالليغا

استعاد المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي نغمة الانتصارات لفريقه برشلونة وقاده إلى فوز ثمين 2/1 على ضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

على استاد كامب نو في برشلونة ، منح المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة راحة إلى عدد من عناصره الأساسية استعدادا لمباراته المرتقبة أمام بلنسية يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك أسبانيا.

وضرب جوارديولا أكثر من عصفور بحجر واحد حيث منح الراحة لبعض نجومه الأساسيين ومنح الفرصة لعهدد من اللاعبين الشبان لاكتساب الخبرة في مثل هذه المباريات الصعبة واطمأن على مهاجمه الفذ ميسي الذي سجل هدفا وصنع الآخر وصال وجال في المباراة وإن عانده الحظ في بعض الفرص التي سنحت له.

ورغم التشكيلة الجديدة التي اعتمد عليها جوارديولا في هذه المباراة ، بادر برشلونة بالتسجيل حيث أحرز المهاجم الشاب كريستيان تيو /20 عاما/ هدف التقدم للفريق في الدقيقة التاسعة من اللقاء.

ومنح الهدف المبكر برشلونة كثيرا من الثقة ولكن لاعبي الفريق تسابقوا في إهدار الفرص التي سنحت لهم.

وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي هدفا ثانيا للفريق في الدقيقة 72 قبل أن يحرز كارلوس فيلا هدف حفظ ماء الوجه لسوسييداد في الدقيقة التالية مباشرة.

ورفع برشلونة ، الذي تعادل سلبيا مع فياريال في الأسبوع الماضي ، رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقاط السبع التي تفصله عن منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد متصدر جدول المسابقة.

وتجمد رصيد سوسييداد عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية له في آخر أربع هزائم