بركات يتراجع عن الاعتزال

الكرة المصرية . midoo87 منذ 6 سنوات و 9 شهور 253 0
بركات يتراجع عن الاعتزال
أعلن محمد بركات نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن تراجعه عن قرار اعتزاله كرة القدم الذى اتخذه منذ الاحداث الدموية التى شهدها استاد بورسعيد قبل 3 اسابيع وعودته للمشاركة فى تدريبات الفريق الأحمر وذلك بعد المحاولات المستميتة التى بذلها كل من حوله من اجل اثنائه عن القرار.

وكشف بركات فى تصريحات قناة ناديه الرسمي مساء الأربعاء مع الاعلامي ياسر ايوب أنه ابلغ المدير الفني لفريقه يوم الاثنين عند أول مران للفريق بأن حالته النفسية سيئة للغاية وأنه لا يتصور ممارسة كرة القدم من جديد وأنه يفضل ترك المجال فى المرحةل الحالية وهو ما رفضه المدرب بشدة.

وأكد بركات أن جوزيه أقنعه بضرورة عودته للملاعب واهمية كرة القدم بالنسبة له واصفا ما يفعله بأنه هروب مؤكدا له أن حق الشهداء يجب أن يأتي وهو فى الملعب وليس خارجه.

وكشف بركات عن حديث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة معه أيضا والذى نصحه بعدم التسرع فى القرار وأنه طالبه بأن يأخذ وقتا كافيا فى التفكير والابتعاد عن المران لحين تحديد موقفه.

واشار الزئبقي الى تلقيه سيل من المكالمات سواء من الجمهور او الجهاز الفني أو اقاربه وأن الجميع عارضه وعاتبه على هذا القرار وأكدوا له أن هذا الوقت ليس مناسبا لهذا القرار.

وأكد بركات:" بالرغم من أن شعوري الداخلي مختلف تماما، تأثرت بهذا الكلام كثيرا وتحدثت مع نفسي وانتابني بعض الهدوء وانشاء الله سأسافر مع الفريق الأحد المقبل إلى الامارات وأشعر أن الاحوال ستتحسن كثيرا بالنسبة لي فى المرحلة المقبلة".

واكد بركات أن والده لعب دورا مهما فى تراجعه عن القرار بعدما أكد له على أن الظروف الحالية لا تناسب هذا القرار وأنه يتعين عليه مراعاة جمهوره وزملائه الذين يتمسكون به.

وشدد لاعب الاسماعيلي السابق على حبه وتمسكه بجمهوره الذى وصفه بأنه سنده وكان السبب فى نجوميته وبناء عليه فإنه لن يتخلى عنهم وسيكون متواجدا مع الفريق لاسعادهم.

واكد بركات على ارتباطه الشديد بكرة القدم وأن بالتأكيد اعلان قرار بحجم ابتعاده عنها كان صعبا للغاية بالنسبة له وأنه فور رؤيته لبعض المواقع التى بدأت تتحدث عن موقفه وتتهمه بالمتاجرة بدماء الشهداء وأنه يبحث عن بطولة، فضل الظهور عبر قناة الأهلي.

واضاف: "بطولة ايه اللي بركات هيدور عليها.. بركات خد بطولات كتير مع الاهلي ومش ده الوقت اللي هيدور فيه على بطولة لأن جمهور الأهلي هو اللي عملني نجم.. انا مش لاعب صغير عشان ادور على بطولة.. للأسف الناس ماتت ولسه فى ناس معندهاش ضمير".

واختتم اللاعب حديثه قائلا: "انا احب الكرة وأحب النادي الأهلي واتمنى الاستمرار فى كرة القدم حتى بلوغي 40 عاما وأتمنى أن يكون ما رأيناه فى بورسعيد آخر موقف محزن نراه والبقاء لله وربنا يصبر اهالي الشهداء".
 
التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
mnohamd  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

اشكر الله انا محمد بركات تراجع عن كرراره واقول انا بركات افضل لعب فى مصر