استدعاء عبد ربه والمحمدي لقائمة المنتخب المصري

الكرة المصرية . midoo87 منذ 6 سنوات و 9 شهور 218 0
استدعاء عبد ربه والمحمدي لقائمة المنتخب المصري
قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي استدعاء الثنائي المحترف بالخارج حسني عبدربه لاعب اتحاد جدة السعودي وأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الانجليزي للانضمام الى تشكيلة الفراعنة التي ستغادر القاهرة متجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري أن عبد ربه سيغادر مع بعثة الفريق إلى الدوحة من القاهرة بعد أن حصل على إذن من قبل الجهاز الفني لنادي اتحاد جدة السعودي.

يذكر أن منتخب مصر سيغادر القاهرة الأحد المقبل متجها إلى قطر لإستكمال معسكره على أن يتخلل المعسكر خوض سلسلة من المباريات الودية حيث سيلعب أمام كينيا يوم 27 شباط/فبراير الجاري يليها مباراتين مع أوغندا أو النيجر وأخيرا الكونجو.

تخصيص إيرادات  المباريات لضحايا بورسعيد

رحب الإتحاد القطري بالفكرة التي تقدم بها نظيره المصري من خلال خطاب رسمي وصله اليوم الخميس وذلك بتخصيص إيرادات مبارياته الودية الثلاثة والتي ستستضيفها الدوحة في لصالح ضحايا احداث بورسعيد.

وعبر الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد القطري عن تفاعله مع هذا الطلب ووجه توصيات بضرورة البدء في الإعداد لإحتضان تلك المباريات والانطلاق في طباعة التذاكر وبيعها في الفترة المقبلة للجماهير من أبناء الجالية المصرية في الدوحة.

و تقرر وصول المنتخب المصري الى الدوحة يوم الاحد المقبل وسيفتتح مبارياته الودية بمواجهة المنتخب الكيني في اليوم التالي ثم يواجه النيجر يوم الأربعاء من ذات الأسبوع، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب الكونغولي في الثاني من آذار/مارس وتقام كل هذه المباريات على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وهو الملعب ذاته الذي سيستضيف التدريبات أيضا.

وكشف سعود المهندي أمين عام الإتحاد القطري أن الإتحاد شرع بالفعل في الاستعداد لإحتضان معسكر منتخب الفراعنة ومبارياته الودية، من ملاعب تدريب وطواقم تحكيمية مؤكدا ان حكاما قطريين سيديرون تلك المواجهات.

وتابع المهندي "الإتصالات بيننا وبين الجانب المصري متواصلة بإستمرار من أجل تسهيل كل العقبات وتذليل كل الصعوبات أيضا لقدومهم لبلدهم الثاني قطر والإستفادة بأكبر قدر ممكن من المعسكر الإعدادي".
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -