السعوديه تودع التصفيات برباعية أستراليا

كأس العالم 2014 . m.s6654 منذ 6 سنوات و 9 شهور 375 0
السعوديه تودع التصفيات برباعية أستراليا
ودع المنتخب السعودي التصفيات الآسيويه المؤهله لكأس العالم 2014 للمره الأولى منذ 20 عاما , بعد خسارته من المنتخب الأسترالي برباعيه مقابل هدفين في مباراه كان الأخضر السعودي متقدما في النتيجه لكنه لم يحسن التعامل مع الكانجرو الاسترالي في الشوط الثاني .
 
في الشوط الأول افتتح المنتخب السعودي في الدقيقه 18 التسجيل و سجل الهدف الأول عن طريق سالم الدوسري بعد مراوغته للدفاع و تسديده قويه جميله سكنت الزاويه اليمنى للحارس الأسترالي ,و تمكن الكانجرو الاسترالي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 42 بعد خطأ دفاعي ساذج عن طريق أليكس بروسكو . لكن فرحة الاستراليين لم تستمر الا 3 دقائق حين تمكن الرائع ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الثاني للاخضر في الدقيقه 45 . لينتهي الشوط بنتيجة 2-1 .
 
في الشوط الثاني كان على رايكارد ادخال لاعب ارتكاز الى جانب سعود كريري لتأمين النتيجه , لكن لم يفعل ذلك لينهار المنتخب السعودي و يتلقى 3 أهداف في ظرف 4 دقائق , أولهما عن طريق هاري كيويل في الدقيقه 72 ثم رأسيه حميله من أليكس بروسكو في الدقيقه 74 و أخيرا هدف اميرتون في الدقيقه 76 بعد خطأ من المدافع في ابعاد الكره .
 
 
بهذه الخساره ودع الأخضر السعودي التصفيات بالمركز الثالث ب6 نقاط في حين بقي الكانجارو الاسترالي في الصداره برصيد 15 نقطه و يتأهل برفقته المنتخب العماني .
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -