ترقب اردني غدا لقرعة المونديال

ترقب اردني غدا لقرعة المونديال
يترقب الأردن في الساعة العاشرة صباح غد الجمعة حفل سحب قرعة الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (البرازيل 2014) والتي تقام في مقر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالامبور.


ويمثل الأردن في القرعة أمين سر الإتحاد الأردني لكرة القدم خليل السالم والمدير الفني للمنتخب الأردني العراقي عدنان حمد إلى جانب ممثلي المنتخبات المشاركة في القرعة وهي إلى جانب الأردن كل من لبنان وقطر وعمان والعراق وأزبكستان وايران وكوريا الجنوبية واستراليا واليابان.


ويدخل الأردن لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية الدور الحاسم بعدما نجح في أن يكون من أوائل المنتخبات التي حسمت بطاقة التأهل في الدور الثالث بعدما نجح في تحقيق الإنتصارات على العراق والصين (ذهابا) وسنغافورة (ذهابا وإيابا).


وتنص تعليمات القرعة على توزيع المنتخبات العشرة على مجموعتين تضم كل مجموعة خمس فرق بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنهائيات كأس العالم مباشرة فيما يلتقي صاحبي المركزين الثالث في المجموعتين ذهابا وايابا والفائز بينهما يلعب مع خامس امريكا الجنوبية.


ويمني المنتخب الأردني النفس لبلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة بتاريخ مسيرته خاصة في خضم التطور الكبير الذي أصابهه بفضل الرعاية والإهتمام الذي يجده من الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد.

. . 434