الأمير علي غاضب من الفيفا والسبب الحجاب !

رياضة . m.s6654 منذ 6 سنوات و 6 شهور 448 0
الأمير علي غاضب من الفيفا والسبب الحجاب !
أعرب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الأمير "علي بن الحسين" عن حزنه الشديد فضلاً عن شعوره بالانزعاج والغضب وذلك على خلفية ما تضمنه التقرير المقدم من أطباء "الفيفا" وتم إعلانه في مؤتمر صحفي لرئيس اللجنة الطبية للفيفا البلجيكي الدكتور "ميشل دهوغي" يوم الخميس، وكشف خلاله "دهوغي" بأنه يدعم استمرار قرار منع ارتداء الحجاب في ملاعب كرة القدم.
 
 
واضاف الأمير "علي" في تصريحاته للإعلاميين خلال مؤتمر صحفي بأن ما تم سياقه من براهين وأدلة في توصيات أطباء "الفيفا" لا أساس لها من الصحة وإلا كان أول من قبل بها , مؤكداً على أنه تم الرد على كل الأسئلة المثارة حول تصاميم الحجاب وانعكاسها على اللاعبات وتغطية كل التفاصيل سواءً الحرارة المنبعثة من الرأس أو الخامات المصنع منها الحجاب.
 
وأوضح نائب رئيس الاتحاد الدولي بأنه في حال الأخذ بهذه التوصيات فذلك سيعني حرمان قطاع كبير من الفتيات المسلمات من ممارسة اللعبة.
 
 
وأكد الأمير "علي" على أن الصدمة من توصيات أطباء الفيفا لم تقتصر عليه فحسب بل امتدت إلى المسئولين في المعاهد المستقلة ومصممين من هولندا وكندا  قدموا أدلة لدكتور "دهوغي" ولكبير أطباء الفيفا "جيري دفوراك" تخالف ما تم إعلانه في المؤتمر يوم الخميس.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن "دهوغي"  في مؤتمر الفيفا الطبي والذي انعقد يوم الخميس الماضي أكد على أن عدد من الأطباء منهم مسلمون اتفقوا على أن بعض نماذج أغطية الرأس قد تشكل خطراً على اللاعبات لا يحب أن يتحمل مسئولية حدوثه لهن!
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -