كأس العالم 2014 ... تعادل الاردن و العراق ايجابيا

كأس العالم 2014 . m.s6654 منذ 6 سنوات و 6 شهور 778 0
كأس العالم 2014 ... تعادل الاردن و العراق ايجابيا
في القمه العربيه من المجموعه الثانيه للتصفيات المؤهله لكأس العالم 2014 في البرازيل تعادل المنتخب الأردني والعراقي بنتيجة 1-1 في مباراة أقيمت على ملعب عمان الدولي في العاصمه الاردنيه عمان .
 
وبدأت المبارة بحذر من الطرفين، وظهر تنظيم المنتخب العراقي هجومياً ودفاعياً أفضل بكثير من صاحب الأرض الأردني، لكن أولى الفرص جاءت بعد فاصل مهاري لعدي الصيفي جناح المنتخب الأردني الذي مرر كرة عرضية سددها حمزة الدردور ليبعدها الحارس محمد قاصد.
 
الرد العراقي على هذه الفرصة جاء هدفاً بعد أن راوغ نشأت أكرم لاعبي الدفاع الأردني وسدد كرة زاحفة على يسار الحارس عامر شفيع هدفاً أول في الدقيقة 14.
 
بعد الهدف، اختلت صفوف المنتخب الأردني بشكل واضح وكاد كرار جاسم أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية لولا تعامل عامر شفيع معها بشكل صحيح... واستمرت دقائق المباراة بعدها من دون فرص حقيقية حتى الدقيقة 43 عندما أرسل الأردني بهاء عبد الرحمن صاروخاً فشل الحارس العراقي بالتعامل معه بشكل مناسب لتفلت منه الكرة أمام أحمد هايل الذي أكملها في المرمى هدف التعادل.
 
بعد الهدف مباشرة، كاد العراقيون أن يفسدوا فرحة المنتخب الأردني بهدف التعادل فانفرد يونس محمود في الدقيقة الأخيرة وسط غفلة دفاعية لكنه فشل بمراوغة
عامر شفيع كما يجب فطالت الكرة عليه.
 
 
الشوط الثاني كان هادئاً، وظهر تركيز المنتخب الأردني على معالجة عيوبه الدفاعية في حين بات المنتخب العراقي أكثر احتفاظاً بالكرة، ولم يشهد الشوط فرصاً كثيرة وظهر اللاعبين مرهقين من الفريقين لتمر الدقائق الأخيرة من دون أهداف رغم أن الفرصة سنحت للأردنيين في الدقيقة 85 من لعبه جميله و انفرداة ثائر البواب تصدى لها الحارس، ثم للعراقيين من تسديدة قصي منير التي أبعدها عامر شفيع وثم تسديدة نشأت أكرم التي طار لها شفيع بكل تألق.
 
 
بهذه النتيجة أصبح المنتخبان الأردني والعراقي في المركز الثاني والثالث خلف اليابان المتصدرة بفوزها 3-0 على عمان، علما أن المنتخب الخامس في المجموعة هو أستراليا.
 
 
التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
علي العلي  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

المنتخب ادى الي علي بس كان الخلل منم الحارس انه اقنرح لو ينزل نور صبري افضل من محمد كاصد حارس مايمتك الخبره الكافيه للقياده مثل هجي مباريات مهمه عكس نور صبري